الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
عربي ودولي

السيسي يحذر المصريين من هذا الخطر

عبد الفتاح السيسي، الرئيس المصري
6 يناير 2022 22:54

شعبان بلال (القاهرة)
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس،  أن الجمهورية الجديدة هي جمهورية الأمل والحلم وتتسع للجميع.
وخلال مشاركته في قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، حذر السيسي المصريين من الفتنة.
ترأس القداس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.وهنأ السيسي الأقباط بعيد الميلاد المجيد، قائلا "كل سنة وأنتوا طيبين، وإن شاء الله دايما تكون سنة جميلة وطيبة علينا جميعا وبخير وأمان ورحمة من الله سبحانه وتعالى".
وقال السيسي، خلال كلمته "بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم بدأناه مع بعض وإن شاء الله هنكمله مع بعض كلنا، وهذا الطريق هو طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع بدون فرق أو تمييز، نعيش فيها بسلام وأمان مع بعض".
وحذر السيسي المصريين من الفتنة، قائلا "أقول ذلك لكل المصريين أوعوا حد يدخل بينا ويفتنا، ربنا يعيني أكون خادم أمين شريف للبلد دي وليكم، البلد بلدنا كلنا تسعنا كلنا وحامي مصر هو ربنا سبحانه وتعالى".
وأكد أن الجمهورية الجديدة هي جمهورية الحلم والأمل والعلم والعمل والجمهورية القادرة وليست الغاشمة والمسالمة وليست المستسلمة، موضحاً أن أي تحد وصعاب تهون إذا كان المصريون على قلب رجل واحد.
واحتفى الحضور بالرئيس السيسي بمجرد وصوله إلى الكاتدرائية، عبر التصفيق الحاد والزغاريد الشعبية المصرية والهتافات، حيث يحضر قداس عيد الميلاد المجيد العديد من الوزراء والمسؤولين المصريين.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©