الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
«اللغة» تُضعف فرص «بيبي» مع «المدفعجية»!
«اللغة» تُضعف فرص «بيبي» مع «المدفعجية»!
30 مارس 2022 12:37

أنور إبراهيم (القاهرة)
يعيش النجم الإيفواري نيكولا بيبي لاعب أرسنال الإنجليزي حالة من الإحباط لعد مشاركته بانتظام في مباريات «المدفعجية»، حيث لم يلعب أساسياً هذا الموسم سوى في 5 مباريات فقط، نظراً لأن الإسباني ميكيل أرتيتا المديرالفني يفضل عليه الشاب الإنجليزي المتألق بوكايو ساكا خريج أكاديمية النادي.
هذا الوضع جعل بيبي يفكرفي الرحيل عن أرسنال بنهاية الموسم، ولكنه في الوقت نفسه يؤكد التزامه بتعليمات المدرب وقراراته، وتركيزه مع الفريق من أجل إنهاء الموسم بين الأندية الأربعة الأوائل؛ حتى يتسنى للفريق اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل.
وقال بيبي في حديث لموقع «مترو»: سوف نرى ما سيحدث في نهاية الموسم. ويشكو بيبي من قلة الدقائق التي يلعبها مع الفريق، وهو القادم من موناكو حيث كان نجماً متألقاً مع هذا الفريق الفرنسي الذي باعه لأرسنال مقابل 80 مليون يورو، ليكون أغلى صفقة في تاريخ «المدفعجية».
وقال بيبي: إنه لشيء محبط إلا ألعب بانتظام، فلا يوجد لاعب يحب هذا الوضع، ولكني مع ذلك أحترم قرار المدرب، وألتمس له العذر، فعندما يفوز الفريق في المباريات يكون من الصعب على المدرب أن يقوم بتغييرات، ويفضل تثبيت التشكيل.
واعترف بيبي بأن أرتيتا نصحه بأن يشتغل على نفسه جيداً حتى يحصل على مشاركة أطول في المباريات. ولم يفت بيبي الإشارة إلى صعوبة التواصل أحياناً مع المدرب بسبب حاجز اللغة، حيث لا يتعلم بيبي سوى الفرنسية، بينما يتكلم المدرب الإسبانية والإنجليزية.
ويعترف بيبي بأن منتخب بلاده الإيفواري هو النقطة المضيئة في حياته الكروية في الوقت الحالي، ودلل على ذلك بأدائه الرائع خلال المباراة الدولية الودية التي خاضها مؤخراً منتخب كوت ديفوار ضد منتخب فرنسا، في إطار مباريات «الأجندة الدولية» والتي انتهت بفوز «الديوك» 2-1، وسجل بيبي هدف منتخب كوت ديفوار الوحيد. وعلق على ذلك بقوله: شرف كبير أن ألعب لمنتخب بلادي، وأهم شيء أن أكون مفيداً بأدائي، وهذا ما أستطيع عمله عندما أحصل على فرصتي كاملة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©