الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
«انفراجة» في مفاوضات ديمبلي مع «البارسا»!
«انفراجة» في مفاوضات ديمبلي مع «البارسا»!
30 مارس 2022 11:39

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

 

تلوح في الأفق شبه انفراجة في موقف النجم الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، فيما يتعلق بتجديد عقده مع البارسا، إذ كشفت صحيفة سبورت الكتالونية النقاب عن أن «البلاوجرانا» فتح باب التفاوض مجدداً مع اللاعب، رغم تصريحات خوان لابورتا رئيس النادي، والتي وصف فيها موسى سيسوكو وكيل اللاعب بأنه «صندوق مفاجآت»، في محاولة للتمويه على استئناف المفاوضات. 

وقالت الصحيفة إن برشلونة كان صاحب الخطوة الأولى في طريق «فك جمود» العلاقات بين الجانبين، وإن إدارة البارسا هي التي بدأت بالاتصال بوكيل ديمبلي، من أجل العودة إلى «طاولة المفاوضات»، لعل وعسى ينجح للطرفين في التوصل إلى اتفاق، أو صيغة حل وسط يقبلها الجانبان.
ويتألق ديمبلي مع برشلونة منذ أن بدأ تشافي هيرنانديز المدير الفني في إشراكه في المباريات لاقتناعه الكامل بحاجة الفريق إلى وجوده، ولإيمانه بأن استبعاده بصفة نهائية وتجميده حتى نهاية الموسم، ليس قراراً صائباً، بل هو عقاب رياضي للفريق.
وأعطت تصريحات لابورتا الأخيرة انطباعاً بأن فرص تجديد عقد ديمبلي ضئيلة، نظراً لإصراره على القول بأنه لابد من التجديد على أساس الحدود المقررة للرواتب، وضرورة عدم تجاوز راتبه لهذه الحدود. ولم يصدر عن ديمبلي أو وكيله حتى الآن ما يفيد بحدوث تقارب بين الجانبين، وإن كان مجرد استئناف المفاوضات يعني، على حد قول صحيفة سبورت، تحريكاً لـ«المياه الراكدة» وإزالة جمود الموقف، على أمل أن تأخذ العلاقة بين الطرفين منعطفاً جديداً يصب في اتجاه تجديد عقد اللاعب. ويحاول لابورتا المناورة بورقة البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد، والذي يتابعه برشلونة منذ فترة، على أمل ضمه، تحسباً لفشل مفاوضات تجديد عقد النجم الفرنسي وتصميمه على الرحيل. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©