الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
«أريلة» يُبحر في مياه أبوظبي «الخميس»
«أريلة» يُبحر في مياه أبوظبي «الخميس»
27 مارس 2022 17:00

مصطفى الديب (أبوظبي)
أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية، عن تحديد يوم الخميس المقبل موعداً لإقامة سباق أريلة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، الذي يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.
كما أعلن النادي عن تخصيص 4 ملايين درهم جوائز للفائزين، فضلاً عن ثلاث سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
وتبلغ مسافة السباق 25 ميلاً بحرياً، ومن المتوقع أن يشهد السباق إقبالاً كبيراً من البحارة من مختلف أنحاء الإمارات، لاسيما وأن الجميع يسعى بحصد لقب الجولة الثالثة من هذه الفئة.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت مشاركة النادي في تنظيم مهرجان الظفرة البحري الذي اختتم أمس الأول «السبت»، وتم تنظيم أكثر من سباق للمحامل البحرية أبرزها مروح لفئة 43 قدماً وجنانة لفئة 22 قدماً فضلاً عن مجموعة من السباقات الأخرى التي شارك النادي في تنظيمها.
من جهته وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية والعضو المنتدب الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه لسباق أريلة، مؤكداً أن رعاية سموه تضاعف من قيمة السباق وتجعل الجميع على أهبة الاستعداد من أجل منافسة قوية ومثيرة على اللقب.
وقال: تم تخصيص 4 ملايين درهم وثلاث سيارات جوائز للفائزين، بهدف تحفيز الجميع على المشاركة والتواجد وكذلك من أجل منافسة فنية قوية وحماسية في قلب البحر.
وتوقع الرميثي أن يشهد السباق إقبالاً كبيراً من البحارة، لاسيما وأن الفترة الماضية شهدت تنظيم عدداً كبيراً من السباقات التي أكدت أن المشاركة والتفاعل فها يتضاعف بشكل عام الأمر الذي يؤكد أن النادي يقوم بدوره على الوجه الأكمل.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©