الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
أخيراً ديفيز يعود إلى «البافاري»!
أخيراً ديفيز يعود إلى «البافاري»!
27 مارس 2022 15:56

ميونيخ (د ب أ)

 يترقب المدافع الكندي الفونسو ديفيز عودته بشكل كامل إلى تدريبات فريقه بايرن ميونيخ الألماني، للمرة الأولى منذ مطلع يناير الماضي، بعد تعرضه لمشاكل في القلب والتي أعقبت إصابته بفيروس كورونا المستجد.
ولم يشارك ديفيز في المباريات منذ ديسمبر الماضي بعد اكتشاف إصابته بالتهاب بسيط في عضلة القلب.
وشارك ديفيز «21 عاماً» في أجزاء من بعض الحصص التدريبية للنادي البافاري الأسبوع الماضي، لكنه قال في مقابلة مع الموقع الإلكتروني للنادي، أنه يأمل في استمرار تطوره خلال التدريبات.
وقال ديفيز: عملية التعافي سارت بشكل جيد الآن، لا أعاني من أي مشاكل في العضلات والقلب، لكني لست جاهزاً بنسبة 100%، ليس بعد.
وأضاف: أنا فقط سعيد بتمكني من التدريب مجددا وجاهز للعمل.
وأشار المدافع الكندي: أبذل كل ما في وسعي، أعمل عن كثب مع الجهاز الطبي وفريق التأهيل، وأتدرب بمنتهى الجدية بالكرة وبدون كرة، أركض كثيرا وأخوض تدريبات الأحمال».
وأوضح «أتمنى أن أعود قريبا لمساعدة الفريق.
ومن شأن عودة ديفيز مساعدة بايرن ميونيخ في الأسابيع الحاسمة من الموسم، فيما أكد المدافع الكندي تطلعه للفوز بلقب البوندسليجا ودوري أبطال أوروبا مع النادي البافاري.
ويتصدر بايرن جدول ترتيب البوندسليجا بفارق ست نقاط عن بروسيا دورتموند، قبل مواجهة القمة التي تجمع بينهما في 23 أبريل المقبل.
ويستأنف بايرن مشواره في الدوري المحلي بمواجهة مضيفه فرايبورج في الثاني من أبريل ثم يواجه فياريال الإسباني يومي السادس و12 من الشهر ذاته في مباراتي الذهاب والإياب لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©