الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
دبي بطل كأس «الكرة داخل الصالات»
دبي بطل كأس «الكرة داخل الصالات»
27 مارس 2022 12:04

أبوظبي (الاتحاد)
حقق نادي دبي لقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم داخل الصالات لذوي الإعاقة السمعية للموسم الرياضي 2021-2022 وذلك بعد أن تفوق على نادي العين في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما على أرضية صالة فاطمة بنت مبارك الرياضية بإمارة أبوظبي.
وحسم نادي دبي اللقب لصالحه بعد الفوز 2-1 في مباراة لم تفتقد إلى النديّة لتكون مسك الختام لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وافتتح اللاعب أيمن المقبالي التسجيل لنادي دبي في الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 1-0، ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب السيد الهاشمي، بينما قلص الفارق لنادي العين في الشوط الثاني اللاعب عبد الله الشيدي بهدف لم يكن كافياً للفوز بالمباراة.
كما شهدت المباراة أربع بطاقات صفراء، ثلاثة منها لنادي دبيّ لأصحاب الهمم وبطاقة وحيدة للاعب نادي العين، بالإضافة إلى حالة طرد وحيدة من نصيب لاعب دبيّ السيد الهاشمي بعد حصوله على الإنذار الثاني.
أدار المباراة تحكيمياً علي حسن كريم وعاونه كل من بدر المرزوقي وأحمد قايد والثلاثي تم تكريمهم في مراسم ختام البطولة.
وشهدت نهاية المباراة تتويج نادي دبي بطل الكأس بحضور لفيف من قيادات ومسؤولي الرياضة في الدولة والذين قاموا بتسليم الكأس للفريق الفائز، وكذلك ميداليات المركز الثاني للوصيف نادي العين وكذلك تكريم السادة حكام البطولة.
وتوجه عبد الله أهلي رئيس لجنة الصم بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذه النسخة من الكأس بشكل عام والاحتفالية الختامية بشكل خاص، كما هنأ نادي دبيّ الحائز على الكأس، وتمنّى حظاً أوفر لنادي العين في القادم من المواعيد.
وهنأ ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية، لاعبي الفريقين ولاعبي نادي دبي والجهاز الفني ومجلس الإدارة لما بذلوه من جهود وما أظهروه من مهارات أسفرت عن الفوز بالبطولة عن جدارة واستحقاق.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©