الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
«كراون برايد».. تأشيرة مرور إلى «كنتاكي»
«كراون برايد».. تأشيرة مرور إلى «كنتاكي»
27 مارس 2022 01:51

دبي (الاتحاد)

 أكد «كراون برايد» لتريويا يوشيدا، بإشراف مويتشي شينتاني وقيادة داميان لين نجومية الاستثنائية في بطولة ديربي الإمارات للفئة الثانية لمسافة 1900 متر، المخصص للخيول المهجنة الأصيلة في سن ثلاث سنوات، وتأهل للمشاركة في ديربي كنتاكي، أحد أشهر سباقات الخيول في أميركا والعالم.
 وتواصلت الأفراح اليابانية بالفوز الثالث «هاتريك» في الأمسية، لتؤكد خيول بلاد الشمس المشرقة، سيطرتها المطلقة على المضمارين العشبي والرملي، والتخطيط المسبق لإنتاج خيول عالمية، بعد انتصاراتهم برباعية «سوبر هاتريك» في كأس السعودية.
 وسجل البطل زمناً وقدره 1:39:76 دقيقة، وجاء «سمر ايز تومورو» لمايكل هيلاريونجار بيرك، بإشراف بوبات سيمار، وقيادة مايكل بارزلونا في المركز الثاني، فيما جاء ثالثاً «آيلاند فالكون» لجودلفين، بإشراف سعيد بن سرور، وقيادة باتريك كوسجريف.

ثقته عالية لتحقيق الانتصار
قال الياباني كويتشي شينتاني مدرب «كروان برايد»: «الفوز الرائع في دبي منحنا تأهلاً مستحقاً إلى ديربي كنتاكي، والأجواء كانت مميزة للغاية والسباق شهد تنافساً مثيراً، وكنا الأفضل مع الفارس داميان لين».
واعتبر الجوكي داميان لاين أنه قضى وقتاً رائعاً رغم صعوبة الشوط، وقال: ليس من المعتاد أن يقود جوكي أسترالي خيلاً يابانية، لكنها خيول رائعة للغاية وحاولت ربط الأمور ببعضها البعض وتقديم أفضل أداء ممكن.

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©