الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
ساسي والخنيسي يعودان إلى «نسور قرطاج»
ساسي والخنيسي يعودان إلى «نسور قرطاج»
17 مارس 2022 16:43

 
تونس (أ ف ب) 

عاد فرجاني ساسي وطه ياسين الخنيسي إلى تشكيلة تونس المدعوة لمواجهة مالي في الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2022.
وغاب اللاعبان عن صفوف «نسور قرطاج» في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، والتي ودعوها من ربع النهائي أمام بوركينا فاسو (صفر-1) وأدت إلى إقالة المدرب منذر الكبيّر، وتعيين مساعده جلال القادري خلفاً له بمساعدة الدوليين السابقين علي بومنيجل وسليم بن عاشور.
وشهدت القائمة الجديدة مقارنة بكأس أمم أفريقيا الأخيرة عودة أيضاً الحارس معز حسن بدلاً من فاروق بن مصطفى، إلى جانب نادر الغندري ومرتضى بن وناس وسعد بقير، مقابل الاستغناء عن خدمات محمد أمين بن حميدة وعمر الرقيق وحمزة رفيعة وسيف الدين الخاوي.
ويحلّ منتخب تونس ضيفاً على مالي ذهاباً في باماكو في 25 مارس الجاري، ثم يلتقيان إياباً بملعب حمادي العقربي في رادس في 29 منه.
وتضم التشكيلة البشير بن سعيد، أيمن دحمان، علي الجمل، معز حسن، ديلان برون، أسامة الحدادي، بلال العيفة، منتصر الطالبي، نادر الغندري، محمد دراغر، حمزة المثلوثي، علي العابدي، علي معلول، إلياس السخيري، الفرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، أنيس بن سليمان، حنبعل المجبري، يوسف المساكني، وهبي الخزري، نعيم السليتي، مرتضى بن وناس، سعد بقير، سيف الدين الجزيري، عصام الجبالي، طه ياسين الخنيسي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©