الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
روجر.. «مأساة عائلية»
روجر.. «مأساة عائلية»
17 مارس 2022 15:58

فيصل النقبي (الفجيرة)


فاجعة أدمت القلوب، خاصة عندما يفقد الإنسان أغلى ما يملك في حادث أليم، جعل الحزن يخيم على مدينة دبا الفجيرة، وهي «مأساة إنسانية» عاشها البرازيلي روجر ميندونكا «21 عاماً» مدافع «النواخذة»، لوفاة والديه في حادث مروري تعرضت له الأسرة، ونُقل اللاعب عبر الإسعاف الجوي إلى مستشفى صقر في رأس الخيمة، لتلقي العلاج من الإصابات التي لحقت به.

وسارعت إدارة نادي دبا الفجيرة إلى مساندة اللاعب في «الموقف الصعب»، سواء بعد الحادث مباشرة، أو في رأس الخيمة، ووقف مجلس الإدارة برئاسة أحمد سعيد الضنحاني وجميع الأعضاء إلى جانبه، خاصة لحظة معرفته بخبر وفاة والديه، والبقاء معه للشد من أزره في «المصاب الجلل»، وإنهاء الإجراءات المطلوبة، والاطمئنان عليه عقب إجراء الفحص اللازم.
يذكر أن والدي روجر حضرا إلى الدولة مؤخراً لمساندة اللاعب، كما هي عادتهما من حين إلى آخر، منذ انضمامه إلى «النواخذة» قبل ثلاثة مواسم، بصفته لاعباً مقيماً بفريق الشباب بالنادي، ويحرصان على متابعة المباريات من المدرجات، ويرتبطان بعلاقة متميزة مع اللاعبين وإدارة النادي والأطقم الفنية والإدارية، ويشجعان الابن في جميع اللقاءات، وهذا ما جعل الحزن العميق يتسلل إلى كل منزل في المدينة والنادي.
وقال روجر الذي يرقد في مستشفى صقر التخصصي برأس الخيمة إن الحدث «جلل»، وفقدانه لوالديه «أليم»، ولا يستطيع نسيان هذا الموقف الصعب، مشيداً بوقفة إدارة وأهالي دبا الفجيرة، والتي خففت كثيراً من أحزانه، موجهاً الشكر إلى جميع من وقف وساند وتضامن معه في المأساة التي يعيشها.
وأكد جمعة حمدان العبدولي عضو مجلس إدارة النادي مشرف الفريق الأول، أن النادي يعبر عن حزنه وتضامنه التام مع مصاب اللاعب الأليم، والذي فقد والديه في هذا الحادث المروري، مشيراً إلى أن الجميع بالنادي والمدينة وفور علمهم بالحادث سارعوا إلى مساندته والوقوف معه.
وقال العبدولي إن روجر تم إخطاره بوفاة والديه، بعد الاطمئنان على حالته الصحية، عقب إجراء الأشعة والفحص اللازم له، مؤكداً للاعب وقوف الجميع بالنادي وبالمدينة معه في هذا الموقف الإنساني.
وأضاف العبدولي أن أسرة اللاعب تعودت المجيء في كل موسم، وخلال الفترة الحالية من العام لمساندة اللاعب، وتحتفظ بعلاقات جيدة مع الجميع، وكان من المنتظر عودتها إلى البرازيل بعد فترة بسيطة إلا أن القدر لم يمهلهما.
وكان البرازيلي روجر قد التحق بالفريق موسم 2019-2020 وشارك في 61 مباراة طوال المواسم الثلاثة وسجل 7أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©