الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
من ليفاندوفسكي للبايرن.. «للصبر حدود» !!
من ليفاندوفسكي للبايرن.. «للصبر حدود» !!
15 مارس 2022 10:33

أنور إبراهيم (القاهرة)


بدأ النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم وهداف بايرن ميونيخ الألماني، يفقد صبره لمرور الشهور والأيام من دون أن يفاتحه النادي البافاري بشأن تجديد عقده قبل نهايته في صيف 2023. وكشفت صحيفة «بيلد» النقاب عن أن «ليفا» أبدى غضبه الشديد لتجاهل إدارة النادي مسألة بدء المفاوضات معه.
ليفاندوفسكي وصل إلى بايرن ميونيخ في 2014 في صفقة انتقال حر قادماً من بروسيا دورتموند، وأصبح أحد أفضل رؤوس الحربة في العالم وهو يلعب في البايرن، وأسهم معه في الحصول على الكثير من البطولات، أبرزها «السداسية» التاريخية عام 2020 والتي فازفيها بـ «البوندسليجا» وكأس ألمانيا ودوري الأبطال والسوبر الألماني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ليصبح البايرن ثاني فريق يحقق هذا الإنجاز بعد «برشلونة جوارديولا» في 2009.
وسجل «ليفا» 43 هدفاً في 36 مباراة خلال الموسم الحالي 21/2022، وحصل بنهاية العام الماضي على جائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي «فيفا»، كما حل ثانياً في ترتيب الكرة الذهبية بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ولم تحرك إدارة البايرن ساكناً حتى الآن في اتجاه تجديد عقده وحسم مستقبله، ما جعل القلق الشديد يساوره بشأن مستقبله مع هذا الفريق، وشعوره بأنه يتم دفعه دفعاً نحو الرحيل.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية إن ليفاندوفسكي يأمل في اللعب في مكان آخر، وإنه ليس ضد فكرة الرحيل، بل يهتم بوجه خاص باللعب لريال مدريد الذي يركز حالياً على إنهاء التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.
وذكرت شبكة «راديو مونت كارلو سبورت» إن «ليفا» طلب من وكيله أن يجرب عدة خيارات من أجل إرساله إلى الميرينجي. ولا تستبعد صحيفة «بيلد» إمكانية رحيل ليفاندوفسكي حراً في نهاية عقده صيف 2023، ماقد يتيح له خوض تحدٍ جديد في مكان آخر، واختتمت «بيلد» تقريرها بقولها: إذا كان «البافاري» حريص على بقاء نجمه، فعليه أن ينشط في إتجاه الإحتفاظ به بتجديد عقده.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©