الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
رونالدو يتحفز لمواجهة الغريم القديم
رونالدو يتحفز لمواجهة الغريم القديم
14 مارس 2022 21:35

برلين (د ب أ)
لا يشعر الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأي مخاوف تجاه جاهزية النجم البرتغالي ولاعب الفريق كريستيانو رونالدو، لمباراة أتلتيكو مدريد الإسباني بعد ثلاثة أيام من قيادته الفريق للفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي، حيث تمثل مواجهة أتلتيكو حالة خاصة للدون منذ كان لاعباً في ريال مدريد.
وبعد غيابه عن مباراة ديربي مانشستر أمام مانشستر سيتي، بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ، سجل رونالدو ثلاثة أهداف، ليقود فريقه للفوز 3/ 2 على توتنهام في ملعب «أولد ترافورد»، في سعيه لخطف مكان ضمن الفرق الأربعة الأوائل في الترتيب، من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وتحول اهتمام مانشستر يونايتد الآن إلى دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الستة عشر من المسابقة.
وتعادل مانشستر يونايتد 1/ 1 في مباراة الذهاب في مدريد، ومن المتوقع أن تتجه الأنظار نحو رونالدو لحجز مكان للفريق في دور الثمانية.
وقال رانجنيك: لست قلقاً بشأن عدم تعافيه حتى الآن، لقد كان دائماً الشخص الذي يعتني بنفسه وجسده كثيراً، بالطبع هو يعلم ما الذي عليه فعله، وأنا لست قلقاً بشأن ذلك.
وأضاف: أداؤه بشكل عام كان جيداً أمام توتنهام، إن لم يكن جيداً جداً، وهذا ما نأمل في أن نحصل عليه منه بالطبع مرة أخرى ليلة الغد.
وتابع: الأمر لا يتعلق فقط بكريستيانو، بل يتعلق بالفريق ككل، لقد رأينا في الشوط الأول في مدريد ما لم يكن يتعين علينا فعله، كان ذلك الموضوع الأبرز بالنسبة لنا أمس واليوم، حينما تحدثنا عن مباراة الغد.
ويسابق البرتغالي برونو فيرنانديز الزمن للحاق بمواجهة أتلتيكو مدريد، بعدما أصيب بعدوى فيروس كورونا المستجد، وأكد رانجنيك أنه تدرب اليوم الاثنين بعدما جاءت عينته سلبية.
ويعد الظهير الأيسر للفريق لوك شاو، بمثابة علامة استفهام قبل المباراة، لكنه تدرب يومي الأحد والاثنين.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©