الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
أوديشو يطالب لاعبيه بـ «روح الزوراء»
أوديشو يطالب لاعبيه بـ «روح الزوراء»
14 مارس 2022 20:23

رضا سليم (دبي)
طالب أيوب أوديشو مدرب فريق الزوراء العراقي لاعبيه بتقديم مستوى يليق بتاريخ الفريق الكبير واللعب بـ «روح الزوراء» وقال: الفريق عاني من بعض الصعوبات خلال الفترة الماضية في الدوري العراقي في الفترة الأخيرة وهو ما أدى إلى ضغوط كبيرة على اللاعبين والجهاز الفني وخاصة من جانب الجماهير والإعلام وهو ما تسبب في تراجع النتائج، وأتمنى أن نستعيد الثقة في مواجهة الشارقة.
وأضاف: ننتظر أن يقدم اللاعبون مباراة جيدة وتنتهي بالشكل الصحيح الذي يرضينا والتأهل لدوري المجموعات، ولدينا حاليا 21 لاعباً في صفوف الفريق وقد عانينا كل 4 أيام مباراة وعانينا من الإصابات والإجهاد والفريق لديه أداء جيد ومعنوية عالية وكانت نواجه مشكلة في اللمسة الأخيرة والزوراء من الفرق الكبيرة والمطالبة دائما بالفوز بالدوري أو الكأس أو السوبر ولكن كل مباراة لها ظروفها.
وأشار إلى أن الفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين الخبرة والشباب الذين يمثلون مستقبل النادي في المستقبل وقال: أتمنى أن نلعب بمستوى «روح الزوراء» والذي يمتلك أكبر قاعدة جماهيرية في العراق.
وأوضح أوديشو أنه يعرف فريق الشارقة جيداً وسبق أن لعب أمامه مباراتين عندما كان عبدالعزيز العنبري مدربا للفريق والآن لديهم كوزمين وهو من أشهر المدربين في المنطقة ولدينا معلومات كثيرة عن الفريق ونريد أن يكون الأداء والمسؤولية داخل الملعب.
وقال سعد عبدالأمير لاعب الزوراء: الشارقة من الفرق القوية والتي تقدم مستوى متميزاً، ويمتلك الفريق عدد من اللاعبين المواطنين والأجانب على أعلى مستوى ولكننا مطالبون أن نقدم صورة جيدة للكرة العراقية ورغم أننا عانينا في الدوري المحلي ولم نحقق الفوز على مدار 4 مباريات بسبب ظروف كثيرة منها الإصابات والغيابات ولكن المجموعة الموجودة قادرة على أن تقدم مستوى جيد وتظهر بالشكل المطلوب.
وأضاف: الشارقة من الفرق المميزة، ولكننا خلال الأسبوع الماضي تدربنا مع الجهاز الفني ولو نجحنا في تطبيق ما تدربنا عليه سيكون لها صورة مختلفة في المباراة ونقلل الأخطاء والأهم أن نجعل المباراة سهلة وليست صعبة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©