الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
كوزمين: مواجهة الزوراء صعبة للغاية
كوزمين: مواجهة الزوراء صعبة للغاية
14 مارس 2022 18:29

الشارقة (الاتحاد)
أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق الشارقة أن المواجهة أمام الزوراء العراقي صعبة للغاية وقال: نواجه فريقاً قوياً لديه تغييرات عن الموسم الماضي، وظهر بمستوى جيد مع المدرب الحالي، كما أن لاعبيه يملكون بنية جسمانية، وهو ما يساعدهم في الالتحام بالكرة بجانب وجود عدد من الغيابات في الفريق، وهو ما يجعل الخيارات بين اللاعبين محدودة، وفريقنا يمر بفترة معقدة، والكل متحد من أجل أن نتخطى هذه المرحلة الصعبة.
وأضاف: نتعامل مع المباراة مثل كل المواجهات دائماً ما نستعد لها بشكل جيد، وقدمنا للاعبين كل المعلومات اللازمة عن لاعبي الفريق المنافس، ونتمنى أن نحقق نتيجة إيجابية، ونعبر إلى دوري المجموعات.
وأشار إلى أن النتائج الإيجابية في دوري أدنوك ترفع المعنويات وقال: أمامنا أهداف كثيرة مهمة ومباراة الزوراء ضمن أهدافنا، ولدينا إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية.
وقال عادل الحوسني حارس مرمى الفريق: مباراة صعبة على الفريقين وفريقنا جاهز للمواجهة بنسبة 100% وهذا الجيل لديه خبرة البطولات الآسيوية، وسبق أن لعبنا في عدد من البطولات، وهناك عدد من اللاعبين شاركوا في بطولتين، وهذه هي الثالثة لهم والخبرة سيكون لها دور كي نقدم كل ما عندنا في المباريات، ونكون على درجة كبيرة من الجاهزية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©