الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«أيه إم» و«زيدان» إلى نهائي «ترضية البولو»

«أيه إم» و«زيدان» إلى نهائي «ترضية البولو»
2 مارس 2022 10:32

 
دبي (الاتحاد)


فاز «أيه إم» على غنتوت 9-7 في نصف نهائي مباريات الترضية، ضمن كأس دبي الذهبية للبولو المقامة حالياً بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، ولم يستفد غنتوت من اللعب على ملعبه، بعدما تم نقل المباراة من دبي لاند إلى ملعب غنتوت.
ويلتقي «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم في المباراة النهائية على كأس الترضية والمخصصة للفرق التي لم تتأهل للأدوار النهائية من الكأس الذهبية مع «زيدان» الذي فاز على «بنجاش» بنفس النتيجة 9-7، وتقام المباراة يوم السبت المقبل، وتسبق نهائي كأس دبي الذهبية.
نجح «أيه إم» من التقدم سريعاً في المباراة بإحراز هدفين في الشوط الأول، ويرفع النتيجة في الشوط الثاني إلى 4 أهداف، ويرد غنتوت صاحب الأرض بثلاثة أهداف، وتصل النتيجة إلى 4-3، وفي الشوط الثال يضيف كل فريق هدفاً واحداً.
وجاء الشوط الرابع مغايراً، حيث رجحت كفة «أيه إم»، بعدما نجح في إضافة هدفين، ليرفع رصيده إلى 7 أهداف، بينما يحرز غنتوت هدفاً، ليصبح 5 أهداف، ويشهد الشوط الخامس والأخير 4 أهداف مناصفة بينهما، لينتهي اللقاء بفوز «أيه إم» 9-7، وأحرز كل من الشيخة عليا آل مكتوم وبنجامين أوركويزا وبابلو لورينتي 3 أهداف.
وعلى ملعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية حقق «زيدان» فوزاً مستحقاً على منافسه العنيد بنجاش 9-7، بعد مباراة صعبة لم تحسم، إلا في شوطها الخامس، رغم أن زيدان ظل متقدماً طوال المباراة، حيث أنهى الشوط الأول 2-1، وتعادلا معاً في الشوط الثاني 3-3، وفقد زيدان التقدم في الشوط الثالث، بعد أن انتهى لمصلحة بنجاش 5-4، ويحافظ بنجاش على تقدمه في الشوط الرابع 7-6، وانحاز الشوط الخامس لـ «زيدان»، بفضل تألق توماس بانيلو الذي سجل 6 أهداف، لتنتهي المباراة بفوز زيدان 9-7.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©