الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

خبرة «الفرسان» تكسب «شباب العنابي»!

خبرة «الفرسان» تكسب «شباب العنابي»!
1 مارس 2022 19:54

منير رحومة (دبي)
حسم شباب الأهلي مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين، بعد فوزه على الوحدة بهدف نظيف سجله البديل جوستافو أوليفيرا في الدقيقة 80، وذلك خلال المواجهة التي أقيمت على ستاد راشد بدبي.
وحسمت خبرة لاعبي «الفرسان» المواجهة لمصلحتهم، خاصة وأن «العنابي» لعب بتشكيلة أغلبها من اللاعبين الشباب، وذلك لإراحة العناصر الأساسية للمواجهة الثانية التي ستجمع بين الفريقين في الدوري الجمعة المقبل.
حفلت المباراة بالندية والحماس، تبادل خلالها الفريقان الفرص المواتية للتسجيل، ورغم اعتماده على أغلب عناصره الأساسية إلا أن أصحاب الأرض واجه صعوبات كبيرة في انهاء الهجمات لتنتهي الفترة الأولى بالتعادل السلبي.
وارتفع درجة الاثارة في الشوط الثاني، خاصة بعد طرد مدافع شباب الأهلي محمد جابر، حيث زادت خطورة الضيوف، وكاد طحنون الزعابي أن يفتتح التسجيل بتسديدة صاروخية، لكن العارضة تصدت له.
وخلال الدقائق الأخيرة ضغط شباب الأهلي بقوة ونجح في استغلال هفوة دفاعية وسجل البديل جوستافو أوليفيرا الهدف الوحيد في المباراة عن طريق تسديدة قوية في الدقيقة 80.
وكان بإمكان يحي الغساني رفع الفارق الى هدفين عندما سدد في الوقت بدل الضائع، لكن كرته تصدى لها القائم، لتنتهي المباراة بفوز فريق «الفرسان» بهدف نظيف، بانتظار لقاء الحسم في مباراة العودة 8 مارس الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©