الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«مليون شكراً» تستقبل عشاق كأس دبي العالمي

«مليون شكراً» تستقبل عشاق كأس دبي العالمي
1 مارس 2022 14:22


دبي (الاتحاد)
أعلن «سكاي واردز طيران الإمارات»، برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي، استئناف تنظيم حملته الخيرية السنوية «مليون شكراً»، ما يتيح لثلاثة محظوظين في الإمارات فرصة اقتسام مليون ميل سكاي واردز في يوم كأس دبي العالمي، أحد أغنى سباقات الخيل في العالم، وسوف تُنظّم الحملة هذا العام عبر الإنترنت، ما يتيح فرصة المشاركة في السحب أمام أكثر من 1.9 مليون من أعضاء البرنامج في الدولة.
ولدخول السحب، يمكن للعملاء التبرع عبر الإنترنت خلال موسم السباقات الحالي لمؤسسة طيران الإمارات الخيرية، وهي منظمة غير ربحية مكرسة لتحسين حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم.
ويمكن التبرع للمؤسسة بمبلغ 50 درهماً كحد أدنى، أو مضاعفاتها، حتى 26 مارس الجاري للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى، وسوف تُعلن أسماء الفائزين يوم 28 مارس 2022.
ويحصل الفائز الأول على 500 ألف ميل سكاي واردز، وينال الفائز الثاني 300 ألف ميل، في حين يكسب الفائز الثالث 200 ألف ميل سكاي واردز.
ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات وغير الأعضاء تقديم تبرعات نقدية مباشرة على الموقع الشبكي باستخدام بطاقة ائتمان. وينبغي على الفائز أن ينضم للبرنامج إذا لم يكن عضواً حتى يستطيع تسلم جائزته. 
ويستطيع الفائزون استبدال أميال سكاي واردز بما يختارونه من مكافآت وامتيازات، بما في ذلك رحلات مع طيران الإمارات والناقلات الشريكة للبرنامج وترقيات الرحلات والإقامات الفندقية، ودخول أجنحة الضيافة في الأحداث الرياضية والثقافية، وتجارب لا يمكن شراؤها بالمال.
وكان برنامج سكاي واردز طيران الإمارات قد أطلق حملة «مليون شكراً» في عام 2001، وزاد إجمالي ما جمعته الحملة على مدى العقدين الماضيين على 4.9 ملايين درهم وُزّعت على مختلف المؤسسات الخيرية.
وتقدم «مؤسسة طيران الإمارات الخيرية» مساعدات وخدمات إنسانية للأطفال المحتاجين في جميع أنحاء العالم. وتدعم المؤسسة حالياً 14 مشروعاً في 9 دول، ما يساعد على تحسين حياة الأطفال في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن الحدود الجغرافية أو السياسية أو الدينية. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©