الجمعة 19 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

ابن فطيس يحرز كأس رماية «الاسكيت»

ابن فطيس يحرز كأس رماية «الاسكيت»
1 مارس 2022 10:11

 
العين (الاتحاد)


أحرز الرامي سيف بن فطيس كأس بطولة الثالثة لرماية الاطباق من الابراج «الاسكيت» التي تأتي في إطار الاستعداد الاستحقاقات الرسمية المقبلة وفي مقدمتها كاس العالم للرماية بقبرص خلال شهر مارس الجاري، وبعدها دورة الألعاب الخليجية في الكويت خلال شهر مايو المقبل.
وحظيت البطولة الثالثة التي نظمها الاتحاد هذا الموسم بأهمية كبيرة مع حرص اللجنة الفنية بالاتحاد أن تقيم لها نهائيات شأنها شأن بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» برغم قلة عدد الرماة، وغياب الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الأب الروحي للعبة بسبب الظروف الصحية الحالية.
كما كشفت البطولة عن مستويات الرماة الثلاثة الذين سيشاركون في كأس العالم بقبرص حيث تصدر سيف بن فطيس البطولة برصيد 117 طبقاً، وجاء محمد حسن في المركز الثاني برصيد 115 طبقاً، ونال الميدالية الفضية والثالث عبيد بن ضاوي، وسجل 112 طبقاً، ونال الميدالية البرونزية، والثلاثة يشاركون في مونديال قبرص.
وجاءت نتائج باقي الرماة الستة مبشرة خاصة أن معظمهم من الناشئين الذين سيعول عليهم الاتحاد في المستقبل القريب منهم سالم أحمد بن حم الذي يتطور مستواه بشكل لافت ومحمد الكعبي، والشيخ محمد بن أحمد بن حشر آل مكتوم الذي يشارك لأول مرة في بطولة رسمية مع الكبار رغم حداثة عهده باللعبة.
وعقب نهاية البطولة قام الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم رئيس اتحاد الرماية وخالد سعيد الكعبي المدير الفني للاتحاد بتتويج الأبطال، كما قام بتكريم حكام البطولة من الجنسين تثمينا لجهودهم في إنجاح نشاط الاتحاد.
يذكر أن بعثة منتخبنا الوطني ستغادر الإمارات إلى قبرص يوم الجمعة المقبل للمشاركة في كأس العالم للرماية، خلال الفترة من 8 إلى 19 مارس الجاري، ويمثلنا في رماية الأطباق من الأبراج «الاسكيت» ثلاثة رماة هم سيف بن فطيس، ومحمد حسن وعبيد بن ضاوي فيما سيمثلنا في رماية الاطباق من الحفرة «التراب» سيف مانع الشامسي، وأحمد يحيى الحمادي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©