الجمعة 19 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

شباب الأهلي والوحدة.. «1 من 3»

مواجهة الوحدة وشباب الأهلي تتكرر 3 مرات في 8 أيام (الاتحاد)
1 مارس 2022 02:17

منير رحومة (دبي)

مباراة شباب الأهلي والوحدة اليوم في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس رابطة المحترفين، الأولى من بين ثلاث مواجهات نارية متتالية بين الفريقين خلال ثمانية أيام فقط، حيث يلتقي الفريقان الجمعة المقبل في الجولة 18 لدوري أدنوك للمحترفين، وبعدها بأربعة أيام فقط يتجدد الموعد في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين على استاد آل نهيان بأبوظبي.
ويعول فريق «الفرسان» حامل لقب كأس الرابطة، وصاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة في خمس مناسبات، على إنقاذ موسمه بالوصول إلى المباراة النهائية والاحتفاظ باللقب، وذلك بعد أن خسر كأس السوبر وودع كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بالإضافة إلى تضاؤل أمل المنافسة على لقب الدوري بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الشارقة، وتعمق الفارق بينه وبين العين المتصدر إلى 12 نقطة كاملة.
ويعتبر «الفرسان» أن لقب هذه المسابقة الورقة الأخيرة لمصالحة جماهيره، والخروج من الموسم بشكل لائق، بعد أن حصد الموسم الماضي 3 ألقاب، وفي المقابل يعيش «العنابي» أفضل فتراته بقيادة المدرب الفرنسي جريجوري، حيث حقق خمسة انتصارات متتالية في الدوري، واستعاد قوته وتألقه، ويطمح في المنافسة على جميع الألقاب، والوصول إلى النهائي، بعد أن وصل إلى نهائي كأس رئيس الدولة، بالإضافة إلى احتلاله وصافة الدوري. ويرغب شباب الأهلي في العودة بنتيجة إيجابية من دبي، تعزز من حظوظه في بلوغ النهائي.
ومن المنتظر أن تحفل المواجهة بالندية، خاصة أن المواجهات الثلاث السابقة بينهما انتهت بالتعادل، ولم يحقق أي منهما الفوز منذ 30 أكتوبر 2020.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©