الأحد 14 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الزمالك وكارتيرون.. انفصال بالتراضي

الزمالك وكارتيرون.. انفصال بالتراضي
28 فبراير 2022 19:04

القاهرة (أ ف ب)

 أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، فسع عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالتراضي بين الطرفين.
وكشف منصور في فيديو مصور نشر على الحساب الرسمي لموقع النادي، أنه تم الاتفاق على صيغة إنهاء التعاقد والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات.
وقال إن كارتيرون لبى طلب الإدارة بعقد جلسة معه من أجل بحث أسباب التعثرات الأخيرة، وأنه طلب بشكل محترم وودي إنهاء التعاقد بين الطرفين.
وأضاف أن المدير الفني سيحصل على راتب شهر بالإضافة إلى شهر آخر كشرط جزائي، وسيتم توقيع مخالصة مالية مكتوبة بذلك حتى يتجنب الطرفان أي إجراءات قانونية لاحقا".
وأوضح رئيس الزمالك أن كارتيرون فضل الرحيل بهذه الطريقة لعله يعود إلى النادي مستقبلاً.
من جانبه، أكد كارتيرون أنه حزين لكونه لم ينجح في تحقيق بطولة أخرى للزمالك خلال فترة تدريبه للفريق، معرباً عن أمله في العودة للنادي مستقبلاً.
وكان منصور قرر مساء السبت الماضي إحالة كارتيرون إلى التحقيق فور عودته إلى القاهرة، عقب الخسارة من الوداد البيضاوي المغربي 1-3 في الجولة الثالثة من دور المجموعات «ثمن النهائي» لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
كما قرر إقالة كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام وأمير عزمي المدرب المساعد من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب سوء السلوك من الثنائي .
كما قرر منصور إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي.
وكان كارتيرون جدد عقده بداية الموسم الحالي مع اللجنة المؤقتة التي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب لمدة ثلاث مواسم، بشرط جزائي يتقاضى في حالة إقالته الراتب عن باقي مدة عقده.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©