الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

ليزارازو: رحيل مبابي «كارثة»!

ليزارازو: رحيل مبابي «كارثة»!
28 فبراير 2022 18:14

أنور إبراهيم (القاهرة)
اعترف النجم الفرنسي السابق بيكسينت ليزارازو (53 عاماً)، الذي يعمل حالياً في القناة الأولى للتلفزيون الفرنسي بأن باريس سان جيرمان سيعاني الكثير، في حالة رحيل نجمه الأول الشاب كيليان مبابي بنهاية الموسم.
وأبدى ليزارازو قلقه الشديد على النادي الباريسي الذي يشجعه بحرارة، من مغبة مغادرة بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018 مع منتخب الديوك، لـ «حديقة الأمراء» في يونيو المقبل، في طريقه إلى ريال مدريد.
وقال ليزارازو: مبابي هو النجم الذي يفعل كل شيء حالياً في سان جيرمان، والعنصرالفعال ومن الصعب تخيل مستقبل الفريق من دون وجوده.
وطالب مسؤولو باريس بضرورة التفكير في حل ما لإقناعه بالبقاء وتجديد عقده.
واعترف ليزارازو بأن مبابي لاعب لاغنى عنه، لما يتمتع به من موهبة فطرية ومهارات عالية فنياً وبدنياً، علاوة على تفوقه اللافت في الإنطلاقات السريعة والمراوغة المفيدة، وقدرته على خلخلة أي دفاع.
وعلق قائلاً: مبابي شغوف دائماً بتحقيق الفوز في كل مباراة يلعبها، ورحيله «كارثة» بكل ماتحمله الكلمة من معنى.
وأبدى ليزارازو إعجابه الشديد بما يقوم به مبابي منذ بداية هذا الموسم، مشيراً إلى إن أداءه تطوركثيراً عن الموسم الماضي، وازدادت ثقته بنفسه، وأصبح لديه قدرة فائقة على تنويع مهاراته وتسجيل الأهداف من مختلف الزوايا وبكلتا قدميه ورأسه.
واعترف ليزارازو بأنه لايوجد في الفريق من يتفوق عليه في التأثيرعلى النتائج، فهو صاحب أكبرعدد من الأهداف منذ بداية الموسم، حيث سجل 24 هدفاً في مختلف المسابقات وصنع 14 هدفاً في 34 مباراة لعبها، وهو أكثراللاعبين فاعلية في الفريق والفارق بينه وبين أقرب لاعب منه، كبير، إذ أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يأتي بعده سجل 7 أهداف فقط وصنع 10 تمريرات حاسمة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©