الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

مبارك سعيد يعود من بوابة «الأولى»

مبارك سعيد يعود من بوابة «الأولى»
28 فبراير 2022 16:31

معتصم عبدالله (دبي)
أعاد التعاون الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، مبارك سعيد مدافع النصر السابق إلى الملاعب من جديد، بعد غياب استمر نحو عامين، حيث كان آخر ظهور للاعب عند تقديمه لوسائل الإعلام من إدارة اتحاد كلباء موسم 2019- 2020 على سبيل الإعارة من نادي النصر.
وغاب مبارك سعيد عن مشهد مباريات المسابقات المحلية على مدار موسم كامل، بل أن يقرر خوض تجربة مع نادي التعاون ستكون الأولى له بدوري الدرجة الأولى.
ودشن مبارك سعيد «31 عاماً»، مشواره في الملاعب المحلية بنادي الإمارات ضمن فرق المراحل السنية موسم 2004- 2005، وجرى تصعيده في سن مبكرة للفريق الأول فكان موجودا مع الفريق الاول منذ عام 2008.
وخاض مدافع الإمارات والنصر السابق، أفضل فتراته مع «الصقور» تحت قيادة المدرب البرازيلي باولو كاميلي، الذي لم يخف إعجابه باللاعب، وكان يرى فيه مدافعاً متكاملاً، وأدلى بتصريح شهير عنه، عندما قال إن مبارك مدافع يلعب بعقله وبذكاء كبير، وأنه قادر على الاحتراف خارج الدولة، ويمكنه اللعب في الدوري البرازيلي نفسه.
وأعير مبارك في موسم 2014-2015 من الإمارات إلى النصر قبل أن يوقع له رسمياً بعدها، وينهي ارتباطه بنادي الامارات، حيث أمضى أربعة أعوام مع «العميد»، وأعير إلى كلباء في موسم 2019-2020 دون أن يشارك معه فعلياً.
وانضم سعيد بانتقاله للتعاون إلى مجموعة من اللاعبين المخضرمين والأسماء، التي خاضت تجارب مع أندية المحترفين والمنتخبات الوطنية، وتنشط حالياً في دوري الأولى أمثال فيصل خليل وداؤود علي ويعقوب الحوسني وهزاع سالم وعامر عمر وأحمد الشاجي وعبدالله علي ومحمود حسن وأحمد مال الله وعبدالله الصيعري ولاحج النوفلي وغيرهم.
ويتعامل مبارك سعيد مع التجربة الجديدة بجدية وهو يدرك أنه بحاجة إلى استعادة مستواه واستغلال الفرصة الحالية، خاصة وأن المنافسة في دوري الأولى باتت قوية، الأمر الذي قد يساعد اللاعب في العودة مجدداً إلى دوري المحترفين حال قدم نفسه مع ناديه الجديد.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©