الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

10 أهداف تعيد راشد عيسى إلى الواجهة

10 أهداف تعيد راشد عيسى إلى الواجهة
28 فبراير 2022 15:07

دبي (الاتحاد)
قدم راشد عيسى، لاعب الوصل والعين والشباب والنصر وخورفكان السابق، نفسه مع فريق العربي، في دوري الدرجة الأولى، خلال الموسم الحالي 2021-2022، بعدما برز لاعب الوسط المهاجم بصورة لافتة، وساهم بفعالية في النتائج التي حققها العربي في الدوري، ومن قبلها في تصفيات كأس رئيس الدولة، التي شهدت مراحلها الأولى تأهل العربي إلى دور الستة عشر، ليعود وينافس حالياً بقوة في سباق الصعود لـ«دوري أدنوك للمحترفين» بصدارته ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة.
وشارك عيسى في 23 مباراة مع العربي، بواقع 1810 دقائق، سجل 10 أهداف، إضافة إلى إسهامه المباشر في صناعة أكثر من هدف، ورغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، فإنه مثل إضافة كبيرة، وحاز ثقة مدربه محمد الجالبوت، الذي يعتمد على راشد عيسى أساسياً في كل المباريات، حيث يعتبر أحد العناصر المهمة.
ورفض راشد عيسى أن تتوقف مسيرته مع كرة القدم، بعد تجربة قصيرة مع خورفكان، وقرر قبول عرض العربي وخوض تجربة جديدة في دوري الدرجة الأولى، وحرص عيسى على النجاح في وجهته الجديدة، فأخضع نفسه لبرنامج تدريبي لإنقاص وزنه، واجتهد وتدرب بجدية وإصرار مع الفريق ليظهر بأفضل صورة.
ودفع الإصرار وتحدي إثبات الذات والرغبة في التأكيد على العطاء، راشد عيسى إلى التألق في كل مباريات فريقه، مستفيداً من الأجواء الجيدة والمحفزة، والدعم الكبير الذي وجده في النادي العربي، واهتمام المدرب به ومساعدته على استعادة مستواه.
ويعد راشد عيسى أحد أفضل اللاعبين في دوري الأولى حالياً، ويرجح أن يدخل ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة نجم الموسم في الدوري، وإذا كان مسؤولو نادي العربي سعداء بوجود راشد عيسى في صفوف الفريق، وبالإضافة التي يقدمها، فاللاعب بالمقابل يدين بالفضل في عودته إلى الواجهة من جديد للعربي، الذي أتاح له فرصة إعادة اكتشاف نفسه، فعاد اسمه للظهور من جديد بقوة في الملاعب المحلية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©