الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

ريبروف: «كأس المحترفين» بطولة مهمة للعين

ريبروف: «كأس المحترفين» بطولة مهمة للعين
27 فبراير 2022 18:58

 
دبي (الاتحاد)


شدد الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب العين، على جاهزية فريقه للمباراة المرتقبة أمام الجزيرة، يوم الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، على استاد هزاع بن زايد، مشيراً إلى أنها مواجهة مهمة وفي بطولة مهمة لـ«الزعيم» يسعى للمنافسة على لقبها.
وقال: نستعد للمباراة بجدية كبيرة، رغم أنها تأتي فقط بعد يومين من مباراتنا الأخيرة في الدوري، ولكن كأس رابطة المحترفين مهمة للفريق وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد، ويملكون الرغبة القوية للعب المباراة القادمة.
وأضاف: لدينا بعض المصابين، ولكن أمامنا 48 ساعة للاستشفاء، وتلقي العلاج اللازم، ونحدد غداً من الجاهز منهم، ونعمل على اختيار الأجهز لدخول التشكيلة الأساسية.
وقال: بالطبع سعداء بوجود الجماهير خلف الفريق، خاصة في المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء، حيث خلت المدرجات باستثناء المقاعد المخصصة لجماهير العين، لذلك يعتبر وجود الجماهير مهماً بالنسبة للاعبين، ونحتاج وجودهم في مباراة الجزيرة لمساندة وتشجيع الفريق، كما كان الحال في مباراة الجزيرة بالدوري، حيث لا أزال أتذكر وجودهم الكبير في الاستاد، ودعمهم المتواصل، وهو أمر يسعدنا كثيراً ونبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©