الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

المازمي.. «الاكتشاف الجديد»

المازمي.. «الاكتشاف الجديد»
27 فبراير 2022 14:00

 
مصطفى الديب (أبوظبي)


خطف «البديل» عيسى المازمي لاعب بني ياس الأنظار خلال مباراة فريقه أمام الظفرة، وذلك بعد ظهوره الأول مع «السماوي» من «الدكة» هذا الموسم، عندما شارك بدلاً من محمد راشد الحمادي في الدقيقة 55.
أظهر المازمي مهارات رائعة في المراوغة، والقدرة على الاحتفاظ بالكرة، والتمريرات البينية، خلال الفترة التي شارك فيها، ولم يكتف بالتمريرات والمراوغات، إلا أنه سجل هدف بني ياس الثاني في الدقيقة 79، ليؤكد فوز الفريق على «الفارس».
ويعتبر المازمي «25 عاماً» الاكتشاف الجديد في صفوف «السماوي» لاسيما أن الفريق يعاني كثيراً وسبق وأن تم تجربة أكثر من لاعب في مراكز عدة، لكنهم لم يقدموا المستوى المطلوب، ليأتي المازمي أخيراً ليشكل الورقة الرابحة الجديدة في الفريق.
ولم يكن المازمي هو «البديل الناجح» فقط في مباريات «الجولة 17» من «دوري أدنوك للمحترفين»، لكن زايد العامري لاعب الجزيرة، أكد أنه ورقة رابحة أيضاً، عندما شارك بدلاً من المهاجم أحمد العطاس الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الدقيقة 19، من مباراة الجزيرة والإمارات، وأدى العامري بمستوى جيد وتوج مجهوده بهدف رائع من ضربة ثابتة في الدقيقة 86 سجل من خلالها ثالث أهداف «فخر أبوظبي» في اللقاء الذي انتهى بفوز الجزيرة بـ «ثلاثية» نظيفة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©