الخميس 11 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الجمهور «رقم 1» عند «النسور»

الجمهور «رقم 1» عند «النسور»
27 فبراير 2022 10:21

 
فيصل النقبي (خورفكان)


قدم جمهور خورفكان لوحة جميلة، على مدرجات استاد صقر بن محمد القاسمي بمدينة، خورفكان، خلال لقاء «النسور» أمام النصر، ضمن «الجولة 17»، لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
ورفع عشاق الفريق «تيفو» بعنوان «هذا وقتكم للعودة»، ووجهوا الكلمات إلى اللاعبين، وشجعوا الفريق بحماس منقطع النظير حتى تحقق «النصر الكبير» على «العميد» برباعية نظيفة، لتقود الجماهير فريقها إلى استعادة الانتصارات، وبلوغ «النقطة 18».
جاء الحضور الكبير لجماهير «النسور»، ليشكل ظاهرة إيجابية لكافة جماهير الأندية بالدولة، حيث يساندون الفريق رغم غياب الانتصارات لمدة 7 جولات كاملة، قبل لقاء «الأزرق»، وتلقى «النسور» عددا من الخسائر في كل البطولات، إلا أن ذلك لم تمنع الجماهير العاشقة من التدفق بكثافة إلى الملعب، وأسهموا بصورة مباشرة في حصد 3 نقاط غالية، وأثبت عشاق خورفكان أنهم اللاعب رقم 1 في تشكيلة الفريق وليس رقم 12. 

ومنذ بداية الموسم يقدم جمهور خورفكان صورة إيجابية للحضور في الملعب، ويقدموا موسماً ناجحاً إلى الآن، حيث تركزت أهداف مجلس جمهور النادي، على الوقوف مع الفريق في كل الظروف، سواء الفوز أو الخسارة، كما وصل الجمهور إلى المركز الثالث، في ترتيب أفضل جمهور في رابطة المحترفين، وتسعى الجماهير في خورفكان للتقدم أكثر ومنافسة الأندية صاحبة القاعدة الجماهيرية الكبيرة.

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©