الثلاثاء 16 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«البرتقالي» يتألق بـ «المكاسب الخمسة»

«البرتقالي» يتألق بـ «المكاسب الخمسة»
26 فبراير 2022 10:24

 


رضا سليم (دبي)
حقق عجمان «5 مكاسب»، بالفوز على العروبة بـ «ثلاثية»، ضمن «الجولة 17» لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، ويأتي في مقدمتها حصد «العلامة الكاملة»، وجعلته ينفرد بالمركز السادس «25 نقطة»، وفض الشراكة مؤقتاً مع النصر والوصل، في المركزين السابع والثامن، حتى إشعار آخر، كما أن «البرتقالي» انتزع الفوز السابع هذا الموسم، مقابل الخسارة في 6 مباريات، والتعادل في 4 لقاءات، ليتفوق في عدد مرات الفوز على الخسارة.
وتفوق «البركان» في عدد تسجيل الأهداف مقابل التي دخلت مرماه بفارق هدفين، حيث أحرز 21 هدفاً، واهتزت شباكه 19 مرة، والمثير أن عجمان تساوى خلال المباراة في عدد الأهداف التي سجلها مع عدد الأهداف التي هزت شباك، عندما سجل الهدف الأول عن طريق البرازيلي لياندرو.
ولم يخسر «البرتقالي» في أي مباراة في الدور الثاني، حيث انتصر على النصر واتحاد كلباء والعروبة، وتعادل مع شباب الأهلي، وجمع 10 نقاط، وهي نسبة أفضل من الدور الأول الذي جمع فيه الفريق 5 نقاط فقط، أي مضاعفة النقاط التي حصدها، كما أنه سجل في الدور الثاني 7 أهداف، مقابل 4 أهداف سكنت مرماه في 4 مباريات.
واستعاد عجمان بريق الجامبي أبوبكر تراولي الذي أحرز في الدور الثاني 4 أهداف، منها 3 من ضربات جزاء، مقابل هدفين فقط في الدور الأول، إلا أنه رفع رصيده إلى 6 أهداف، وتقاسم مع فراس بالعربي صدارة هدافي الفريق، إلا أن عجمان يبقى الوحيد في الدوري الذي لم يسجل له أي لاعب مواطن.
ولعل المكسب الأخير، هو وصول مجموعة اللاعبين إلى درجة كبيرة من الانسجام، مع فكر المدرب، كما أن عدم الخسارة في الدور الثاني حتى الآن، يحفزهم لمزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة.
وبشكل عام أصبح عجمان بعيداً عن لعبة «الحسابات المعقدة» في منطقة القاع، ويليه في جدول الترتيب 8 فرق.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©