السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

بطولة حمدان بن زايد للرماية تنطلق غداً

بطولة حمدان بن زايد للرماية تنطلق غداً
25 فبراير 2022 23:02

الظفرة (وام)

تنطلق صباح الغد بطولة حمدان بن زايد للرماية سكتون 0.22" للجنسين، التي ينظّمها نادي الظفرة للرماية في مدينة زايد، وتستمرّ حتى 31 مارس المقبل لفئة الرجال. 

وستقام فئة السيدات خلال الفترة من 15 مايو إلى 15 يونيو، وسط إجراءات احترازية ووقائية متكاملة، وبجوائز قيّمة للمشاركين. 

وأكّد ناصر المنصوري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة للرماية، أن البطولة في نسختها الثانية، ستكون إضافة نوعية لهواة ومحبّي رياضة الرماية بعد النجاح الكبير الذي تحقّق خلال النسخة الأولى من البطولة. 

وأشاد بتوجيهات ودعم القيادة الرشيدة لكافة الأنشطة الرياضية، التي تقام في الدولة بشكل عام والأنشطة التي تقام في منطقة الظفرة خاصة.. مثمناً اهتمام ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، لهذه البطولة ودعم المجتمع المحلي والرياضي في منطقة الظفرة وهواة الرياضة بشكل عام.
وأشار إلى أن حرص ديوان ممثّل الحاكم في منطقة الظفرة على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تلامس اهتمام سكان المنطقة واحتياجاتهم، ودعم مبادرات وفعاليات نادي الظفرة للرماية وأنشطته المختلفة، التي يقدّمها للسكان. 

ونصت الشروط العامة للبطولة على أن يكون عُمر المتسابق من كلتا الفئتين يزيد على 12 عامًا، وأن تكون مسافة التصويب 50 مترًا لكلتا الفئتين، وستكون الأهداف بالنسبة للرجال إلكترونية، وورقية متحركة للنساء، وأن تكون الوضعية للرجال راقدًا، بينما ستكون جلوسًا بالنسبة للنساء. وتُقام البطولة على مرحلتَين بنظام التأهّل، حيث يتأهّل 30 متسابقًا من الرجال و20 من النساء إلى الدور النهائي، كما سيتمّ احتساب نتائج الدور الأول مع الدور النهائي، مع إمكانية استئجار المتسابقين للأسلحة خلال البطولة. وتكون المشارَكة مفتوحة للهواة من جميع الجنسيات، وأبواب التسجيل مفتوحة عبْر الاتصال بالنادي، أو الوصول إلى مقرّه، ومن المتوقّع أن يصِل عدد المشاركين في البطولة إلى 500 متسابق من فئة الرجال، و150 من فئة النساء.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©