الجمعة 12 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«عجمان 25» في «أمان»

«عجمان 25» في «أمان»
25 فبراير 2022 22:15

 
رضا سليم (دبي)


رفع عجمان رصيده إلى «النقطة 25»، ونجح في تأمين المركز السادس، في جدول ترتيب «دوري أدنوك للمحترفين»، بعدما حقق الفوز على العروبة 3-0، في المباراة التي جرت باستاد الفجيرة، ضمن «الجولة 17»، وجاءت الأهداف عن طريق البرازيلي لياندرو، والمغربي وليد أزارو، والجامبي أبوبكر تراولي، وهو الفوز السابع لـ «البرتقالي» هذا الموسم، فيما تجمد رصيد العروبة عند «النقطة التاسعة» في المركز الثالث عشر وقبل الأخير.
بدأت المباراة ساخنة مبكراً، بعدما نجح البرازيلي لياندرو، في افتتاح التسجيل لعجمان، في مرمى أحمد حمدان، في الدقيقة 5، من تسديدة خادعة، وهو الهدف الشخصي الثاني له في الدوري هذا الموسم، ويكثف العروبة هجماته عن طريق كايكي الذي أهدر أكثر من فرصة لتحقيق التعادل، ومثلت لمسات علي مدن خطورة كبيرة على مرمى «البرتقالي».
في الوقت الذي لعب هجوم عجمان، من دون ضغوط، بسبب المساحات في الخط الخلفي للعروبة الذي اندفع لتعويض، وأهدر عدداً من اللاعبين أكثر من فرصة، حيث لجأ لاعبو «البرتقالي» للتسديدة من خارج المنطقة، ووقف أحمد حمدان حارس العروبة للتصدي لكل التسديدات.
وبشكل عام نجح «البرتقالي» في بلوغ هدفه من الشوط الأول، من خلال تسجيل هدف والسيطرة على وسط الميدان، ومنع هجمات العروبة الذي لم يستفد من الهجمات القليلة التي أتيحت له، وينهي عجمان الشوط الأول متقدماً بهدف.
ومع بداية الشوط الثاني، حاول العروبة العودة للمباراة، إلا أن عجمان سيطر على مجريات اللعب في وسط الملعب، ولم تكن هناك خطورة حقيقة على المرميين، والتسديدات من خارج المنطقة، ويخرج لياندرو صاحب الهدف بسبب الإصابة، ويشارك محمد هلال بدلاً منه. وتشهد الدقيقة 65 الهدف الثاني لعجمان، عن طريق المغربي وليد أزارو الذي تلقى تمريرة ساحرة من فراس بالعربي وهو الهدف الشخصي الثاني له.
ويلجأ فتحي العبيد مدرب العروبة لإجراء تغييرات هجومية، بنزول يوسف أولاتونجي بدلاً من كايكي، ومحمد خلفان بدلاً من أحمد حبوش، ومحين خليفة بدلاً من أحمد موسى، ويوسف خلفان بدلاً من رضا عطاس.
وتشهد الدقيقة 90 الهدف الثالث لـ «البرتقالي» عن طريق أبوبكر تراولي، وهو الهدف الشخصي السادس له، ويتساوى مع فراس بالعربي في صدارة هدافي الفريق، ويحسم المواجهة لمصلحة فريقه بثلاثية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©