السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

خيبة أمل كونتي!

خيبة أمل كونتي!
25 فبراير 2022 21:43

لندن (رويترز)

 أكد أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، التزامه تجاه النادي، قائلاً إنه أجرى مباحثات مع المالك وسط تكهنات بأن الإيطالي سيستقيل في أعقاب عروض مخيبة للفريق.
وصعق توتنهام منافسه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الاتحاد مطلع الأسبوع الجاري، لكنه خسر أمام بيرنلي المتواضع في منتصف الأسبوع، وتجرع الهزيمة الرابعة في آخر خمس مباريات بالدوري.
وبدا أن كونتي يشكك في مستقبله مع النادي بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة، لكن المدرب الإيطالي نجح في تنقية الأجواء الجمعة.
وقال كونتي للصحفيين قبل مواجهة ليدز يونايتد في الدوري يوم السبت: تحدثت إلى دانييل ليفي. رئيسنا يعلم جيداً أنني هنا لمساعدة النادي في كل لحظة. سأفعل ذلك حتى النهاية. يظهر لي احتراماً كبيراً كل يوم، ولهذا السبب أنا ملتزم مع هذا النادي أكثر من أي وقت مضى. النادي سعيد للغاية بعملي وما نقوم به مع الطاقم الفني المعاون والتغيير الذي أحدثناه خلال أربعة أشهر.
واعتذر المدرب البالغ عمره 52 عاماً عن عدم التحكم في مشاعره بعد الهزيمة الأخيرة.
وقال كونتي: أنا آسف إذا أظهرت خيبة أملي لأنه ربما يكون من الجيد الاحتفاظ بهذا الأمر في الداخل وعدم إظهار مشاعري. أنا شخص صريح بطبعي ومن الصعب علي أن أكذب أو أخفي الحقيقة.
وأضاف كونتي أن توتنهام، الذي يحتل المركز الثامن في الدوري برصيد 39 نقطة من 24 مباراة، يركز على مهمته الحالية.
وقال: نعمل بشكل جيد وبدأنا نسير في الاتجاه الصحيح بغض النظر عن النتائج السلبية أو الإيجابية.
وأضاف كونتي أن رودريجو بنتانكور الوافد الجديد سيغيب عن مباراة ليدز، بعد إصابة لاعب الوسط في الكاحل في المباراة الأخيرة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©