الإثنين 8 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

5 مباريات تدشن «الجولة21» لـ «الهواة»

5 مباريات تدشن «الجولة21» لـ «الهواة»
25 فبراير 2022 17:59

 
دبي (الاتحاد)


يبرز «ديربي الساحل الشرقي»، بين دبا والفجيرة، في واجهة مباريات «الجولة 21» من دوري الدرجة الأولى، التي تنطلق غداً «السبت»، وتشهد إلى جانب لقاء دبا والفجيرة، 5 مباريات أخرى، الرمس مع مسافي، العربي مع سيتي، البطائح مع جلف أف سي، وحتا مع الجزيرة الحمراء، على أن يلعب يوم الأحد المقبل، الحمرية مع الذيد، والتعاون مع مصفوت.
يعود العربي المتصدر «50 نقطة» إلى ملعبه، ويستقبل سيتي في مباراة تجمع صاحب المركز الأول بالأخير، وتبدو مهمة «المضيف» سهلة على الورق، لكن ربما يختلف الأمر في أرضية الملعب.
ويبحث العربي الذي يعيش نشوة السعادة بالانتصارات المتتالية والصدارة، عن فوز جديد يبقيه في المركز الأول، فيما يفكر الإنجليزي ميسون ماكليلاند، مدرب الضيوف، في المفاجأة بقيادة فريقه إلى الفوز على العربي، ويملك سيتي 6 نقاط في المركز الخامس عشر.
وعلى ملعب دبا، يقف دياجو هداف الدوري ورفاقه، أمام اختبار صعب، في مواجهة الجار الفجيرة، ورغم أن الكفة تميل لمصلحة «الوصيف»، فإن لقاءات «الديربي» تغرد خارج سرب الاحتمالات والتوقعات.
ويدرك دبا أن المباراة طريق لاتجاه واحد، من يرغب في الصعود عليه تفادي التعثر في الأمتار الأخيرة، من جانبه فإن الفجيرة يرغب في تذوق شهد الفوز بـ «الديربي»، والتفوق على ثاني الترتيب للتقدم خطوة في جدول الترتيب، ويملك دبا 49 نقطة مقابل 30 نقطة للفجيرة السابع.
ويعول البطائح «الرابع» برصيد 40 نقطة، على مباراة اليوم أمام جلف أف سي «الثامن» بـ21 نقطة، ليبلغ «النقطة 43»، ويصعد إلى المركز الثالث في غياب دبا الحصن «41 نقطة» عن الجولة، على أمل تلقي أخبار سارة من ملعب العربي أو ملعب دبا، أما جلف أف سي، ثامن الترتيب برصيد 21 نقطة، يرغب بدوره العودة إلى طريق الانتصارات.
ويطمح حتا «السادس» برصيد 31 نقطة، إلى الفوز على الجزيرة الحمراء «العاشر» بـ17 نقطة، والاستمرار في الانتصارات، والاقتراب من المركز الخامس، الذي يحتله الحمرية «37 نقطة»، فيما يرغب الجزيرة الحمراء في التعويض، بعد أن خسر في الدقائق الأخيرة من العربي في آخر جولة.
ويدخل طرفا «ديربي رأس الخيمة»؛ الرمس الرابع عشر «11 نقطة»، ومسافي الحادي عشر «15 نقطة»، لقاءهما بطموح الحصول على النقاط الثلاث، لأن الفريقين بحاجة للفوز، بعد الخسارة في «الجولة 20» أمام مصفوت والبطائح.

البرنامج

السبت


الرمس – مسافي 17:25
دبا – الفجيرة 17:25
حتا – الجزيرة الحمراء 17:30
البطائح – جلف أف سي 17:30
العربي - سيتي 17:30

الأحد


التعاون – مصفوت 17:25
الحمرية – الذيد 17:30

 

 

منافسة بين العربي ودبا على "الصدارة والمدرجات"

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©