الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

دي يونج يتحدث عن «صدمة» ميسي!

دي يونج يتحدث عن «صدمة» ميسي!
19 فبراير 2022 23:06

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


رغم رحيل النجم الأرجنتيني الأسطورة ليونيل ميسي عن برشلونة، وانتقاله إلى اللعب لباريس سان جيرمان منذ الصيف الماضي، إلا أنه لا يزال في قلوب كل لاعبي «البارسا» الذين يرون أنه ترك فراغاً كبيراً في «الكامب نو» وغرفة الملابس، لم ينجح أحد في تعويضه حتى الآن. 

ومن النجوم الشابة التي تأثرت تأثراً كبيراً برحيل ميسي، الهولندي فرينكي دي يونج الذي أدلى بحديث لصحيفة «الجارديان»، قال فيه: أجد صعوبة كبيرة في تقبل فكرة أنني لم أعد ألعب إلى جوار«البرغوث» .
وحكى دي يونج كيف عاش إعلان نبأ رحيل ميسي، وقال: لم أصدق في البداية، رغم أنه كانت هناك إشاعات طوال الصيف تتحدث عن رحيله، ولكنني لم آخذها مأخذ الجد، وعندما تأكدت هذه الإشاعات، كان وقعها أشبه بالصدمة على شخصي.
ورغم مرور أشهر على رحيل ميسي، إلا أن دي يونج وزملاءه في غرفة الملابس ما زالوا يعانون غيابه ويفتقدونه كثيراً، وقال دي يونج: ميسي كان واجهة النادي ورمزه، وكان رحيله بمثابة ضربة قاصمة لجميع من في النادي وجماهيره، إننا نفتقده كثيراً، والأمور اختلفت كثيراً في النادي عما كانت عليه في وجوده.
ورداً على سؤال بشأن الانتقادات الأخيرة التي وجهت إلى ميسي، خاصة بعد أدائه الذي لم يعجب الكثيرين في مباراة سان جيرمان ضد ريال مدريد في ذهاب دورالـ16 لدوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، دافع دي يونج بقوة عن زميله السابق، وقال: ميسي أفضل لاعب في العالم، بل هو الأفضل على مر العصور، وليس هناك أدنى مبالغة في ذلك، وكل ما يحظى به من مدح وإشادة يستحقه تماماً.
ورداً على سؤال بشأن الإشاعات التي أشارت إلى احتمالات رحيل دي يونج في الصيف القادم، من أجل تمويل صفقات ضم لاعبين «سوبر»، قال في حديثه للصحيفة الإنجليزية: أنوي البقاء هنا في «كتالونيا»، وسعيد بوجودي في برشلونة؛ لأنني حققت حلماً لطالما راودني منذ الصغر، وأتمنى الاستمرار هنا لسنوات عديدة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©