السبت 20 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

عجمان يصطاد «النمور» في «مباراة السبعة»

عجمان يصطاد «النمور» في «مباراة السبعة»
19 فبراير 2022 22:25

 
رضا سليم (عجمان)


في مباراة شهدت 7 أهداف و5 ركلات جزاء، تفوق عجمان على اتحاد كلباء 4-3، بملعب راشد بن سعيد، ضمن «الجولة 16» لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، ليرفع «البرتقالي» رصيده إلى 22 نقطة، فيما تجمد رصيد «النمور» عند «النقطة 18».
لعب عجمان بكل قوته، بعد عودة البرازيلي لياندرو، بجانب فراس بالعربي، وأبوبكر تراولي، ووليد أزارو، قابله غيابات في «النمور»، خاصة عبدالسلام محمد، وأحمد جشك الذي سجل في مرمى عجمان بالدور الأول وبرايان، وكان صاحب الأرض له أفضلية نسبية في السيطرة، ورغم أن الحكم احتسب ركلة جزاء في الدقيقة الثانية نتيجة لمسة اليد داخل منطقة «النمور» إلا أن «الفار» ألغى القرار.
وظهر اعتماد اتحاد كلباء على التمريرات الطويلة داخل منطقة الجزاء إلى ملابا، إلا أن «البرتقالي» كان الأخطر؛ بفضل التعاون بين الرباعي فراس ولياندرو وتراولي وأزارو، وكانت أخطر هجمات الضيوف من تسديدة كارتاجينا فوق العارضة لمرمى علي الحوسني، وبعدها عرضية عمر الخديم التي مرت من أمام ملابا.
وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ركلتي جزاء، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء، نتيجة سقوط ميرال داخل منطقة اتحاد كلباء، ويتصدى جمال عبدالله حارس «النمور» للركلة التي سددها أبوبكر تراولي لاعب عجمان، ويحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى من اللعبة نفسها، إثر سقوط وليد أزارو، ينجح منها تراولي في تسجيل الهدف الأول لـ «البرتقالي» في الدقيقة 7 من الوقت المحتسب بدل الضائع.
ويشهد الشوط الثاني أهدافاً جديدة، بعدما نجح ملابا في إدراك التعادل في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، وهو الهدف الثالث له مع الفريق هذا الموسم في 9 مباريات، ويرد «البرتقالي» عن طريق فراس بالعربي ليضيف الهدف الثاني لعجمان من ركلة جزاء، ويرفع رصيده الشخصي إلى 6 أهداف في صدارة هدافي الفريق في الدوري.
ويسجل البرازيلي لياندرو الهدف الثالث لـ «البرتقالي» في مرمى اتحاد كلباء، وهو الهدف الأول له مع الفريق على مدار 12 مباراة في الدوري، ويدرك «النمور» التعادل بهدفي ملابا في الدقيقة 68، وبايرون بالدقيقة 80، وفي الدقيقة 90 يسجل تراولي هدفه الثاني والرابع لـ «البرتقالي» من ركلة جزاء، وشهدت المواجهة 9 دقائق وقتاً محتسباً بدلاً من الضائع وفي النهاية يحسمها «البرتقالي» لمصلحته 4-3.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©