الإثنين 15 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

شباب الأهلي إلى «الثالث» بـ «ثلاثية»

شباب الأهلي إلى «الثالث» بـ «ثلاثية»
19 فبراير 2022 19:48

 
منير رحومة (دبي)


تقدم شباب الأهلي إلى المركز الثالث في «دوري أدنوك للمحترفين»، برصيد 30 نقطة، بعد فوزه على العروبة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت اليوم «السبت»، على ستاد راشد في دبي، ضمن «الجولة 16».
وتقدم سعيد عبيد للعروبة في الدقيقة 13، قبل أن يسجل مهدي قائدي وكارتابيا ومحمد مرزوق أهداف «الفرسان» في الدقائق 20 و64 و75. وتجمد رصيد العروبة عند النقطة التاسعة في المركز قبل الأخير.
جاءت انطلاقة المباراة مثيرة ومشوقة، بفضل الأهداف المبكرة التي رفعت من حماس اللاعبين، وزادت من قوة المنافسة على النقاط الثلاث، حيث بادر الضيوف بالتسجيل منذ الدقيقة 13 بمجهود رائع من العُماني سيعد عبيد، إلا أن ردة فعل «الفرسان» جاءت سريعة، بإدراك التعادل عن طريق الإيراني مهدي قائدي في الدقيقة 20.
وفي الشوط الثاني، فرض شباب الأهلي سيطرته التامة على المباراة، وأحرز هدفين عن طريق الأرجنتيني كارتابيا، والمدافع محمد مرزوق، حيث فرض أصحاب الأرض أفضليتهم، وصنعوا العديد من الفرص الخطيرة، بينما لم يستطع العروبة «ردة الفعل»، والعودة في النتيجة، رغم بعض الهجمات المرتدة، لتنتهي المباراة بفوز مهم لشباب الأهلي يدعم حظوظه في تشديد اللحاق على فرق المقدمة، بينما تعمق الخسارة من أزمة العروبة في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©