السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الظفرة والإمارات «نقطة»!

الظفرة والإمارات «نقطة»!
19 فبراير 2022 19:43

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


تعادل الظفرة والإمارات من دون أهداف، على استاد حمدان بن زايد، ضمن «الجولة 16» من «دوري أدنوك للمحترفين» لكرة القدم، ليرفع «الفارس» رصيده إلى 11 نقطة، محتفظاً بـ «المركز 12»، بينما وصل «الصقور» إلى 6 نقاط في المركز الأخير.
وجاءت المباراة سريعة في إيقاعها، ولم يستطع الظفرة ترجمة الفرص العديدة إلى أهداف، خاصة «الثنائي» ماكيتي ديوب وجويلهرم أوجوستو اللذين أهدرا أكثر من 6 فرص أمام مرمى «الصقور»، الذي تألق حارسه سهيل المطوع في منع أكثر من هدف.
ضغط الظفرة الطرف الأفضل فنياً وتنظيمياً، من بداية اللقاء، وأهدر أكثر من فرصة للتقدم في النتيجة، خاصة محاولات جويلهرم أخطر لاعبي صاحب الأرض على الفريق الضيف، إلا أن الحارس المطوع وسوء الطالع حرما «الفارس» من التقدم بالهدف الأول.
وفي المقابل صاحبت أداء «الصقور» العديد من السلبيات، أبرزها وجود مساحات، وعدم الانتشار الجيد، ومع ذلك وصل إلى المرمى، وأُتيحت له فرصة خطرة عبر وليد صبار ذهبت بجوار القائم.
وتواصل استحواذ الظفرة في الشوط الثاني، وأضاع ديوب انفراداً تاماً في الدقيقة 55، وأعقبها رأسية بجوار القائم، وتواصل حصار الظفرة لمرمى «الصقور»، إلا أن النتيجة ظلت على حالها، وأهدر هجومه فرصاً بالجملة، لتنتهي المباراة بتعادل خامس بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما بالمسابقة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©