الأربعاء 17 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

وستهام.. «النزيف مستمر»

وستهام.. «النزيف مستمر»
19 فبراير 2022 18:58

 
لندن (أ ف ب) 

أهدر وستهام المزيد من النقاط في سعيه لتثبيت نفسه في المراكز الأربعة الأولى، بسقوطه في فخ التعادل على ملعبه ضد نيوكاسل 1-1، في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من بطولة إنجلترا لكرة القدم السبت.
وبقي وستهام خامساً برصيد 42 نقطة، علماً بأن أرسنال السادس وولفرهامبتون السابع خاضا 3 مباريات أقل منه، وتوتنهام الثامن 4 مباريات أقل أيضاً، في المقابل تابع نيوكاسل سعيه للاقتراب من منطقة الأمان، ورفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع متقدماً بفارق 5 نقاط عن أول الهابطين.
ودخل وستهام وعينه على إحراز النقاط الثلاث للارتقاء إلى المركز الرابع على حساب مانشستر يونايتد ولو موقتاً، لكنه اكتفى بنقطة واحدة.
وخاض نيوكاسل المباراة في غياب لاعبين بارزين في صفوفه أبرزهم كالوم ويلسون المبتعد منذ فترة، والفرنسي الآن سانت ماكسيم والظهير الأيمن الدولي الإنجليزي كيران تريبييه.
كان وستهام الطرف الأفضل في الشوط الأول، وبعد أن أصاب جناحه المتألق في الآونة الأخيرة جاريد بوين العارضة (20)، منحه مدافعه كريج داوسون التقدم بكرة رأسية مستغلاً ركلة حرة مباشرة نفذها أرون كريسويل (32).
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح جو ويلوك في إدراك التعادل، عندما ارتدت كرته من القائم، وتهادت داخل الشباك، ولم يشهد الشوط الثاني الكثير من الفرص للفريقين ليتقاسما نقاط المباراة.
يذكر أن آخر خسارة لنيوكاسل تعود إلى شهرين عندما سقط أمام مانشستر سيتي صفر-4 في 19 ديسمبر الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©