الجمعة 19 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«البايرن» يجد «وريث» ليفاندوفسكي!

«البايرن» يجد «وريث» ليفاندوفسكي!
19 فبراير 2022 10:04

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يفكر بايرن ميونيخ بجدية في الإيفواري الهداف سيبستيان هاللر، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، من أجل خلافة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في مركز قلب الهجوم، تحسباً لاحتمالات رحيل أفضل لاعب في العالم المتوج بجائزة الاتحاد الدولي «الفيفا» لعام 2021، إذ أن إدارة البايرن لا تضمن بقاءه في «أليانز أرينا»، بعد أن صرح مؤخراً بأنه من الممكن أن يرحل قريباً، حيث يحظى باهتمام أكثر من نادٍ أوروبي كبير، في مقدمتها ريال مدريد وتشيلسي، وإن كان هو شخصياً يفضل الريال.
ويخشى مسؤولو «البافاري» حدوث مفاجأة سيئة برحيل ليفاندوفسكي، ولهذا تتصرف مثل أي نادٍ كبير بتأمين نفسها، باختيار البديل من الآن، وهناك شبه إجماع على اسم المهاجم هاللر، باعتباره «الوريث» النموذجي للنجم البولندي.
ويملك هاللر سجلاً رقمياً حافلاً هذا الموسم، حيث سجل 28 هدفاً في 27 مباراة، ما أغرى إدارة «البايرن» بمتابعته جيداً، بل وتفضيله على الشاب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.
وسبق لهاللر تجربة اللعب في الدوري الألماني «البوندسليجا» من 2017إلى 2019، عندما كان لاعباً في إنتراخت فرانكفورت، وسجل 33 هدفاً في 77مباراة، وهو معدل جيد جداً، جعل معظم مسؤولي «البايرن» يفضلونه على أي مهاجم آخر. 

وترجع شكوك «البايرن» في رحيل هداف الفريق، إلى حقيقة أنه ألمح من قبل إلى أنه سيكون سعيداً لو طلبه النادي الملكي الإسباني، بل وأبدى استعداده لتخفيض راتبه هناك إذا لزم الأمر.
يذكر أن سبستيان هاللر المولود في 22 يونيو 1994«27 عاماً» يلعب لمنتخب كوت ديفوار، وشارك في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، وانضم إلى أياكس قادماً من وستهام الإنجليزي عام 2021، بموجب عقد قيمته 5. 22 مليون يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الهولندي، وفقاً لتقديرات موقع «ترانسفير ماركت».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©