السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الوصل والشارقة «أول سلبية»!

الوصل والشارقة «أول سلبية»!
18 فبراير 2022 22:07

 
مراد المصري (دبي)


تعادل الوصل والشارقة من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت، على استاد زعبيل، ليصل «الملك» إلى «النقطة 30»، في المركز الثالث، ويرفع «الإمبراطور» رصيده إلى «22 نقطة» في المركز السادس، علماً أنها المباراة الثانية على التوالي التي يتعادل فيها الفريقان في غضون أيام قليلة، بعدما تعادلا سلباً في الملعب نفسه ضمن ذهاب نصف نهائي كأس رئيس الدولة، ولكنه التعادل السلبي الأول على الإطلاق و في جميع مواجهاتهما بدوري المحترفين.
جاءت أخطر محاولات الوصل بتسديدة علي صالح التي تصدى لها مدافعو الشارقة في الدقيقة 31، فيما سدد مالانجو لاعب الشارقة كرة قوية مرت بجوار المرمى في الدقيقة 41.
وتصدى الحارس علي الوالي لأبرز محاولات الشارقة في الشوط الثاني، عندما استلم مالانجو الكرة داخل المنطقة وسدد كرة متقنة في الدقيقة 70.
لم يستغل «البديل» عثمان كمارا خطأ دفاع الوصل، عندما وصلته الكرة داخل المنطقة في مواجهة الحارس، إلا أنه سدد الكرة في الشباك الخارجية في الدقيقة 76.
رد الوصل بهجمة منظمة وصلت فيها الكرة إلى جيلبرتو أوليفيرا من دون رقابة، لكنه سددها عالياً فوق المرمى في الدقيقة 79، ولم يجيد مالانجو استغلال الكرة التي وصلته داخل المنطقة أيضاً، حيث سددها من دون تركيز بجوار المرمى في الدقيقة 84.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©