الثلاثاء 16 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الوحدة يعبر خورفكان بهدف

الوحدة يعبر خورفكان بهدف
18 فبراير 2022 19:53

محمد سيد أحمد (أبوظبي)


حقق الوحدة فوزاً صعباً على خورفكان بهدف، على استاد آل نهيان في أبوظبي، ضمن افتتاح «الجولة 16» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليرفع رصيده إلى «33 نقطة»، خلف العين الذي فاز على بني ياس 2 - 0 أمس أيضاً، فيما بقى خورفكان عند «15 نقطة» في المركز الـ 11، وجاء الهدف الوحيد عن طريق عمر خربين.
وبعد فرصة خطيرة مهدرة من إليتون فيليبي المنفرد بمحمد الشامسي الذي تألق في إنقاذها، رد عمر خربين بتسجيل هدفه الشخصي التاسع في البطولة، ليتقدم للوحدة بالهدف الأول، بعد تمريرة من خليل إبراهيم في الدقيقة 34، سددها «خادعة» في مرمى أحمد ديدا المتقدم قليلاً عن مرماه.
وجاء الشوط الأول قوياً ورغم أفضلية «العنابي» في الاستحواذ، إلا أن «النسور» الذي لعب بتوازن بين الدفاع والهجوم وبتنظيم جيد، قدم واحداً من أفضل أشواطه، في المسابقة رغم إنهائه النصف الأول من اللقاء متأخراً بهدف، لعب فيه ذكاء خربين دوراً كبيراً، ورغبة الوحدة الذي استحوذ بنسبة 65% كان لها دور في التسجيل.
وتواصل اللعب بذات الوتيرة بعد استراحة بين الشوطين، وأهدر خربين وجواو بيدرو أكثر من فرصة أمام مرمى خورفكان الذي شكل خطورة على الوحدة في بعض المناسبات، لكن الدفاع وخلفه محمد الشامسي قضوا على خطورتها، ليحصد «أصحاب السعادة» 3 نقاط مهمة، بينما استمرت معاناة الضيوف بخسارة سابعة على التوالي، رغم الأداء القوي الذي قدمه في المباراة.
يذكر أن «أصحاب السعادة» حافظ على تفوقه المطلق بتحقيق الفوز الخامس على «النسور» الذي كانت أفضل نتيجة له في المواجهات المباشرة التعادل في الدور الأول هذا الموسم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©