السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

أنتوني ديفيس يغيب 4 أسابيع

أنتوني ديفيس يغيب 4 أسابيع
18 فبراير 2022 14:33

 
لوس أنجلوس (أ ف ب) 

يواجه أنتوني ديفيس، نجم لوس أنجلوس ليكرز، احتمال الغياب عن الملاعب لفترة 4 أسابيع على الأقل، بعد إصابة في ساقه، كما أفادت تقارير عدة.
وكشفت أكثر من وسيلة إعلامية أميركية، بأن ديفيس الذي خرج خلال مباراة فريقه ضد يوتا جاز، مصاب بالتواء في القدم، مشيرة إلى أن إعادة تقييم لحالته الصحية مقررة بعد أربعة أسابيع، ما يعني بأن فترة غيابه ستكون أطول من ذلك.
وسبق لديفيس أن غاب عن ليكرز لـ17 مباراة متتالية بين نهاية ديسمبر وأواخر يناير بسبب التواء في الرابط الجانبي لركبته اليسرى.
وسجل ديفيس الذي شارك في مباراة كل النجوم 8 مرات في مسيرته، معدلاً مقداره 23.1 نقطة و9.7 متابعة في المباراة الواحدة هذا الموسم.
ويعتبر غياب ديفيس ضربة كبيرة لليكرز الذي يحاول استعادة توازنه في المنطقة الغربية هذا الموسم، حيث يملك 27 انتصاراً مقابل 31 هزيمة، ليحتل المركز التاسع الذي لا يؤهله للمشاركة مباشرة في الأدوار الإقصائية «بلاي أوف»، بل سيضطر إلى خوض ملحق يجمع أصحاب المراكز من 7 إلى 10 في كل من المنطقتين، للحاق بأصحاب المراكز الستة الأولى.
لكن ما زال أمام ليبرون جيمس ورفاقه في ليكرز 24 مباراة، من أجل محاولة الحصول على أحد المراكز الستة الأولى في المنطقة والتأهل إلى «البلاي أوف» مباشرة.
ويتوقف الدوري لمدة 10 أيام بسبب مباراة كل النجوم «أول ستار» السنوية التقليدية التي تجمع فريق ليبرون جيمس بفريق كيفن دورانت.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©