الجمعة 12 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«الرباعي» يثير قلق الشارقة!

«الرباعي» يثير قلق الشارقة!
18 فبراير 2022 11:46


علي معالي(دبي)


يفتقد الشارقة في مباراة الوصل اليوم «الجمعة» ضمن «الجولة 16» من «دوري أدنوك للمحترفين» جهود شاهين عبدالرحمن وماجد راشد وكايو لوكاس ولوان بيريرا.
وكان إعلان قائمة «الملك» للمباراة بمثابة مفاجأة كبيرة لعشاق الفريق، خاصة أن واحداً فقط من «الرباعي» وهو لوان بيريرا يغيب بسبب الإيقاف، ويبدو غياب الباقين كأنه مناورة أو أمور خططية من جانب الروماني كوزمين أولاريو، خاصة أنه يواجه الوصل مجدداً في إياب نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، فيما ظهر كايو وكمارا وماجد في التدريبات الأخيرة، ما يعني أنهما في حالة صحية جيدة.
وربما يريد كوزمين مدرب الشارقة منح «الثلاثي»، وتحديداً شاهين وكايو وكمارا الراحة المناسبة، قبل اللقاء الحاسم من أجل التأهل إلى نهائي الكأس، وهي البطولة التي يعتبرها الكثيرون بمن فيهم المدرب الأقرب إلى «بيت الملك»، من أي بطولة أخرى، على اعتبار أن فارق النقاط الحالي بين الشارقة والعين متصدر الدوري كبير نسبياً، وبالتالي يلعب المدرب على رهان الاقتراب أكثر من الكأس حتى لا يخرج «الملك» خالي الوفاض من الموسم الجاري.
وشهدت قائمة «الملك» لمباراة اليوم اللاعبين عادل الحوسني، درويش محمد وجوستافو أليكس، ماجد سرور، محمد عبدالباسط، سيف راشد، سالم سلطان، خالد باوزير، علي الظنحاني، عبدالله غانم، برنارد دوارتي، ماركوس ميلوني، سالم صالح، بين مالانجو، شوكوروف، عبدالله الحمادي، حمد فهد، عبدالرحمن مراد.
ويغيب عن القائمة المدافع الحسن صالح والذي أصبح لغزاً محيراً، سواء بتراجع مستواه، وعدم قدرته على استعادة قوته السابقة، في ظل المستوى المتميز الذي يظهره الشاب ميلوني، والذي يجيد اللعب في أكثر من مركز، مما منح كوزمين الفرصة لاختيار الأفضل.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©