السبت 13 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الظفرة والإمارات.. «بارقة أمل»!

الظفرة والإمارات.. «بارقة أمل»!
18 فبراير 2022 11:44

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


يرفع فريقا الظفرة والإمارات شعار الفوز، والتقدم خطوة على طريق الهروب من الخطر عندما يلتقيان غداً «السبت»، في مباراة تعني النقاط الثلاث فيها الكثير لكل من الطرفين، خاصة أنهما مهددان بالهبوط، من واقع وجودهما في جدول الترتيب، حيث يحتل «الفارس» المضيف المركز 12 وله 10 نقاط، فيما يقبع «الصقور» في «القاع» بـ 5 نقاط.
وتلقي مباراة الذهاب بين الفريقين بظلالها على المباراة، حيث انتهت بالتعادل 1-1، قبل أن يكسب الظفرة «النقاط الكاملة» بقرار «انضباطي»، عقب اعتبار «الصقور» خاسراً 0-3، وهذا يجعل واقع «الفارس» لا يختلف كثيرا عن فريق الإمارات الذي حقق فوزاً وحيداً في الملعب.
والتاريخ والأرقام يميلان لمصلحة الظفرة الذي يتفوق في المواجهات المباشرة، وفي فرص البقاء، إلا أن الفريق يتشارك صفة العقم الهجومي مع ضيفه، حيث لم ينجح في تسجيل إلا 13 هدفاً فقط بالجولات الـ 15 الماضية، فيما أحرز الإمارات 12 هدفاً، وهي حصيلة متواضعة جداً للطرفين، ولا يختلف حال الدفاع كثيراً عن الهجوم رغم الفارق، حيث استقبل «الفارس» 23 هدفاً، و«الصقور» 35 هدفاً.
مر الفريقان بظروف متشابهة من حيث التغيير الفني خلال الموسم، وأعادا ترتيب أوراقهما للخروج من «عنق الزجاجة»، والابتعاد عن «دائرة الخ

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©