السبت 20 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

4 مباريات تدشن «الجولة 20» لـ «الهواة»

4 مباريات تدشن «الجولة 20» لـ «الهواة»
18 فبراير 2022 11:40

 
دبي (الاتحاد)


تقام 4 مباريات غداً «السبت» في «الجولة 20» لدوري الدرجة الأولى، حيث يلتقي الجزيرة الحمراء مع العربي، ومسافي مع البطائح، ومصفوت مع الرمس، ويحل حتا ضيفاً على جلف أف سي، على أن تستكمل الجولة بثلاث مباريات يوم الأحد المقبل، تجمع الفجيرة والحمرية، والذيد مع التعاون، والسيتي مع دبا الحصن، ويغيب دبا الفجيرة المتصدر «49 نقطة» بداعي الراحة الإجبارية.
ويسعى الجزيرة الحمراء صاحب المركز التاسع برصيد 17 نقطة، إلى تحقيق الفوز الخامس في مشواره، حينما يواجه ضيفه العربي «الوصيف» وله 47 نقطة، والذي يرغب بدوره في العودة بـ «النقاط الكاملة» من «ملعب الجار»، على أمل اعتلاء الصدارة مؤقتاً، في ظل غياب «النواخذة».
ويبحث مسافي «العاشر» بـ 15 نقطة، والمنتشي بالفوز على مضيفه حتا 1-0 في الجولة الماضية، عن نتيجة مثالية أخرى، عندما يلتقي البطائح صاحب المركز الرابع برصيد 37 نقطة، والأخير عينه على فوز جديد يبقيه في صلب منافسة الصعود إلى «دوري أدنوك للمحترفين».
ويتعامل جلف أف سي والضيف حتا مع مواجهتهما، بوصف أنها فرصة للتعويض، بعد أن خسر الفريقان الجولة الماضية أمام العربي ومسافي على الترتيب، ولحتا 28 نقطة في المركز السابع، ولجلف 21 نقطة في المركز الثامن.
ويعلق مصفوت آمالاً على مواجهة الرمس، لاستعادة ذاكرة الفوز، لتكون نقطة انطلاقة جديدة للفريق الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، بينما يخطط الرمس الثالث عشر برصيد 11 نقطة إلى التقدم خطوة في الترتيب على حساب صاحب الأرض.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©