الأحد 14 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

«ذهبية البولو» تبحث عن مفاجآت جديدة

«ذهبية البولو» تبحث عن مفاجآت جديدة
18 فبراير 2022 10:58

دبي (الاتحاد)

تستأنف السبت كأس دبي الذهبية للبولو بمباراتين في افتتاح الجولة الثانية بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية، حيث تجمع الأولي بين فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق بنجاش بقيادة حيدر بنجاش، والثانية تجمع بين غنتوت بقيادة يوسف بن دسمال وزيدان بقيادة عمرو زيدان.
وتحفل الجولة الثانية بأهمية كبيرة للفرق الأربعة بعد تقلبات الجولة الأولى التي شهدت خسارة فرق وفوز أخرى وهو ما يدفع الجميع للبحث عن تعديل أوضاعه، سواء باستمرار الفوز أو التعويض حيث خسر غنتوت وبنجاش في الافتتاح فيما فاز الحبتور وزيدان في الجولة الأولى وفي حالة فوزهما سيعزز ذلك من فرص التأهل للمربع الذهبي، في حين رفع غنتوت وبنجاش شعار «لا بديل عن الفوز».
ويضم فريقا الحبتور وبنجاش كوكبة من اللاعبين ويقود الحبتور بقيادة محمد الحبتور ومعه ماتياس جونزاليس وخوان جوريتشي وباوتيستا بايوجار وفريق بنجاش حيدر بنجاش وفيديريكو فون بوتوبسكي ونيكولاس كورتي مدينا وبنيامين بانيلو.
وفي المواجهة الثانية بتسلح غنتوت بمجموعة مميزة من اللاعبين، حيث يقود الفريق ناصر الشامسي، ومعه كيان هول وبابلو يورينتي وماركوس أرايا فيما يمثل فريق زيدان عمرو زيدان وجونزالو فيراري ومانويل بلازا وتوماس بانيلو.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©