الجمعة 19 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

عجمان واتحاد كلباء.. «فاصل النقطة»!

عجمان واتحاد كلباء.. «فاصل النقطة»!
18 فبراير 2022 10:54

 
رضا سليم (دبي)


يلتقي عجمان واتحاد كلباء في مباراة تحمل شعار «النقطة الفاصلة»، ضمن «الجولة 16» لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، غداً «السبت» لأن «البرتقالي» يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة، يليه «النمور» في الترتيب العاشر، ويملك 18 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الجزيرة.
ويتعامل «البركان» مع المواجهة، بحثاً عن الفوز، ومواصلة النتائج الإيجابية في الدور الثاني، بعدما جمع 5 نقاط، من فوز وتعادل أمام النصر وشباب الأهلي، كما أن الفريقين تعادلا في الدور الأول بنتيجة 1-1، وهو ما يعني المواجهة أشبه بـ «فض الاشتباك»، ويلعب عجمان بصفوف مكتملة، في ظل عودة البرازيلي لياندرو الذي غاب عن مباراة «الفرسان»، بسبب عقد الإعارة، وأيضاً المدافع سعيد سليمان للسبب نفسه، بالإضافة إلى حالة الانسجام السريع للمهاجم المغربي وليد أزارو.
ويتعامل الصربي جوران مدرب عجمان مع المباراة بشكل مختلف، ليس فقط بسبب فارق النقطة، إلا أنه ينظر إلى بقية الفرق في جدول الترتيب، حيث يتساوى مع بني ياس والنصر، ولا يبتعد عن الوصل إلا نقطتين في المركز السادس قبل ضربة بداية الجولة.
في المقابل يواجه اتحاد كلباء عدد من الغيابات، أبرزهم أحمد جشك أحد أهم لاعبي الفريق، وعبدالسلام محمد، والأرجنتيني برايان راميريز، إلا أن المدرب الأوروجواياني خورخي دا سيلفا أعلن التحدي رغم الغيابات، مؤكداً أن الفريق لديه البديل الجاهز، من أجل حصد «العلامة الكاملة».
وتبدو الحظوظ متقاربة بين الفريقين، حيث يتساويان في عدد الأهداف هذا الموسم، برصيد 14 هدفاً، فيما اهتزت شباك عجمان بـ 16 هدفاً، واتحاد كلباء بـ 15 هدفاً.
ولم يحقق عجمان الفوز على اتحاد كلباء في آخر 4 مواجهات بدوري المحترفين، حيث تعادل في مباراتين، وخسر مثلهما، كما أن «البرتقالي» الفريق الوحيد الذي لم يسجل له أي لاعب مواطن في دوري أدنوك للمحترفين «14 هدفاً»، ولا يزال بوريس كابي لاعب عجمان السابق هداف مواجهات الفريقين في «المحترفين» برصيد 6 أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©