الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
الاسكتلندي لو يتصدر «جولف رأس الخيمة»
الاسكتلندي لو يتصدر «جولف رأس الخيمة»
4 فبراير 2022 19:03

رأس الخيمة (الاتحاد)

اكتمل عقد اللاعبين المتأهلين إلى جولتي الحسم في بطولة رأس الخيمة للجولف برعاية فينكس كابيتال، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للجولف، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، ويبلغ مجموع جوائزها مليوني دولار.
جاء تأهل اللاعبين الذين حققوا أفضل المراكز في ختام الجولة الثانية التي أقيمت أمس في نادي الحمرا للجولف، وفي أبرز النتائج سجل الاسكتلندي ديفيد لو ثماني ضربات تحت المعدل ليتصدر الترتيب العام بمجموع 14 ضربة تحت المعدل، بينما حصد النمساوي نيكولاي هوجارد سبع ضربات تحت المعدل ليحصل على المركز الثاني بفارق ضربتين عن لو، وحصل الإسباني أدريان أوتايجوي على المركز الثالث بعد أن أنهى الجولة بمجموع 10 ضربات تحت المعدل.
ويتنافس اللاعبون الذين تأهلوا في جولتين لتحديد هوية البطل في النسخة الأولى للبطولة التي تقام ضمن جولة «دي بي وورلد» العالمية.
وأنهى أحمد سكيك، المصنف الأول للاعبين الهواة في الدولة، مشواره في البطولة، بتسجيل 10 ضربات فوق المعدل في الجولة الثانية فيما حقق الإماراتي أحمد المشرخ تسع ضربات فوق المعدل.
على صعيد آخر، أعلنت جولة (دي بي ورلد) أن «هيرو موتوكورب» ستكون الشريك الرئيسي لتحدي فريق رأس الخيمة القادم - والذي سيعرف الآن باسم «تحدي الأبطال» الذي يقام الأحد في نادي الحمرا بمشاركة 26 فريقًا اثنين من المحترفين لكل فريق يلعبون في تسعة حفر. يقام هذا الحدث في إطار التحضير لبطولة رأس الخيمة كلاسيك، التي تقام في الفترة من 10 إلى 13 فبراير، وكجزء من هذه الاتفاقية، سيكون هيرو موتوكورب أيضًا الشريك الرسمي لبطولة رأس الخيمة كلاسيك.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©