الخميس 7 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
الوصل وبني ياس.. «الانطلاقة المتجددة»
الوصل وبني ياس.. «الانطلاقة المتجددة»
4 فبراير 2022 18:45

 
مراد المصري (دبي)


يتجدد الموعد بين الوصل وبني ياس فيالمباراة المقررة غداً «السبت»، وسبق أن لعبا في الجولة الأولى خلال الموسم الماضي، ليعود الفريقان مرة أخرى هذا الموسم، ويلتقيان في بداية كل من الدور الأول والثاني لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، وذلك في لقاء يتكرر كثيراً منذ مطلع الموسم الماضي، حيث ستكون هذه المرة السابعة التي يلتقيان فيها في مختلف البطولات، في فترة زمنية، لا تتخطى 14 شهراً.
وتشكل المباراة فرصة للتعرف على طموحات «الإمبراطور» و«السماوي» في النصف الثاني من الدوري، ومدى قدرتهما على إنهاء البطولة في موقع متقدم على لائحة الترتيب، وذلك بعد التجديد نوعاً ما الذي طرأ على الوصل بالتعاقدات الجديدة ، وأبرزها ضم المهاجم البرازيلي جيلبرتو سيلفا، واعتماد بني ياس على حالة الاستقرار التي مر بها في المباريات الأخيرة ومواصلة البناء على ذلك.
ويدرك المدربان البرازيلي أودير هيلمان مع الوصل والروماني دانييل إيسايلا مع بني ياس، أن الفوز في المباراة له الحافز المعنوي الكبير، في ظل جدول المباريات المضغوطة التي يخوضها الفريقان خلال الفترة المقبلة.
ويتطلع الوصل إلى الاعتماد على تألق علي صالح مؤخراً، والذي أسهم في إحراز 5 أهداف في آخر 6 مباريات مع فريقه بمختلف البطولات، بعدما سجل 3 مرات وصنع هدفين، فيما يعتمد بني ياس على الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز الذي أسهم في 8 من آخر 14 هدفاً لـ «السماوي» في الدوري، بعدما أحرز 4 أهداف وصنع مثلها.
يذكر أن لقاء الذهاب شهد تفوق «الإمبراطور» بهدف حمل توقيع البرازيلي راميرو، فيما عرفت المباراة السابقة بينهما على هذا الملعب، في انطلاق الموسم الماضي، فوز بني ياس 4 - 1.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©