الأربعاء 6 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
جماهيرية بالميراس تُلهب «مونديال أبوظبي»
جماهيرية بالميراس تُلهب «مونديال أبوظبي»
4 فبراير 2022 15:36

 
منير رحومة (دبي)


تناقلت مختلف وسائل الإعلام العالمية مشاهد استثنائية للاستقبال الحاشد الذي خصت به جماهير بالميراس البرازيلي فريقها، وذلك خلال التوجه إلى المطار والمغادرة إلى الإمارات، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث ألهبت جماهيرية النادي البرازيلي أجواء البطولة، وحمست الجماهير في انتظار ظهور ممثل «السامبا». وخطف جمهور بالميراس الأنظار خلال الوداع الحاشد لفريقه قبل السفر، حيث تجمعت حشود كبيرة لتحفيز اللاعبين في رحلتهم المونديالية. وتناقلت العديد من وسائل الإعلام العالمية صوراً للوداع الاستثنائي، وسلطت الضوء على جماهيرية زعيم الكرة البرازيلية والمشاركة الكبيرة التي تنتظره في أبوظبي.
وتأسس بالميراس عام 1914، ويعد أحد أهم الأندية في البرازيل وأكثرها نجاحاً وجماهيرية، وهو زعيم الدوري البرازيلي بفوزه بعشرة ألقاب، إضافة إلى تتويجه بـ4 كؤوس، وحصد لقب كوبا ليبرتادوريس عام 1999. 

ولعب في صفوف بالميراس نخبة من أشهر نجوم المنتخب البرازيلي مثل كافو وأدميلسون ومولر وريفالدو وروبرتو كارلوس وروماريو.
ونشر حساب «الفيفا» على «تويتر» صوراً لاحتشاد عدد من جماهير النادي البرازيلي لوداع اللاعبين قبل سفرهم إلى الإمارات، وهو ما أشاد به الحساب واصفاً المشهد بالمذهل من العدد الكبير للجماهير. وتنظر الجماهير الظهور الأول لفريق بالميراس خلال مشاركته في مونديال الأندية يوم الثلاثاء المقبل بملاقاة الفائز من مباراة الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي في نصف النهائي.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©