الخميس 1 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

بالميراس يطارد «السامبا 5»

بالميراس يطارد «السامبا 5»
3 فبراير 2022 17:07

 
أبوظبي (الاتحاد)

وصلت بعثة بالميراس البرازيلي إلى أبوظبي، حيث يتطلع النادي للفوز بلقب جديد يضاف إلى سجله الحافل بالإنجازات، بما في ذلك فوزه بلقب كوبا ليبرتادوريس 2021 الذي أهّله للمشاركة في البطولة.
وسجل بالميراس مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية خلال العام الماضي، عندما حصد على المركز الرابع، بعد خسارته أمام تايجرز أونال المكسيكي في النصف النهائي، والأهلي المصري بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركز الثالث.
ونجح بالميراس بالدفاع عن لقبه والفوز ببطولة كوبا ليبرتادوريس 2021 تحت إدارة المدرب أبيل فيرناندو فيريرا، ويسعى النادي لإحراز بطولة العالم بالاعتماد على مهارات الثلاثي الشهير إدواردو بيريرا رودريجيز «دودو» ورونيلسون باربوسا «روني» ورافائيل فيجا.
ومن جانبه، عبّر كابتن الفريق والنجم جوستافو جوميز، عن تطلعه لقيادة فريقة في البطولة للعام الثاني على التوالي، وقال: سعيد جداً بوصولي إلى أبوظبي للمشاركة مجدداً في كأس العالم للأندية، لدينا مسؤولية كبيرة، وخصوصاً بأننا نتنافس مع نخبة أندية العالم.
وأضاف المدافع «28 عاماً: جميعنا نأمل بمشاركة موفقة في البطولة، وتبعاً لنتائجنا الجيدة في نسخة العام الماضي، نريد المنافسة على اللقب وتقديم أداء قوي.
ويستهل بالميراس مشاركته في البطولة من الدور نصف النهائي، حيث يتطلع ليصبح خامس الأندية البرازيلية التي تفوز باللقب بعد نادي كورينثيانز «2000,2012»، وساو باولو «2005»، وإنترناسيونال «2006».
ويخوض بالميراس، الذي يتخذ من مدينة ساو باولو البرازيلية مقراً له، أولى مبارياته في الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 8 فبراير المقبل في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات، والتي يواجه فيها الفائز من لقاء الأهلي المصري مع مونتيري المكسيكي غداً في استاد آل نهيان.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©