الخميس 1 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

كأس هيلدون للبولو بين بنجاش والذئاب

كأس هيلدون للبولو بين بنجاش والذئاب
3 فبراير 2022 12:11

دبي (الاتحاد)

حجز فريق بنجاش مقعده في المباراة النهائية لكأس هيلدون للبولو التي ستقام على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية السبت، والتي تسبق المباراة النهائية لكأس بنتلي الإمارات الفضية للبولو، ويواجه فريق ذئاب دبي كافو.
وكان فريق بنجاش بقيادة حيدر بنجاش، قد حقق فوزاً سهلاً على منافسه فريق كلينوفا سكون بنتيجة خمسة أهداف ونصف مقابل أربعة أهداف في مباراة متوسطة المستوى، بادر فيها فريق بنجاش بالتقدم بهدف مع نهاية الشوط الأول عن طريق تيريرا.
وفي الشوط الثاني ينجح فاكوندو في إضافة هدفي فريق كلينوفا الثاني والثالث، منهياً الشوط بتقدم فريقه 3-2، ونجح فريق بنجاش في الشوط الثالث بتحويل دفة المباراة لصالحه بعد أن أضاف هدفين تباعاً، ليرفع رصيده إلى 4 أهداف.
وفي الشوط الرابع يحرز كل فريق هدفاً واحداً فقط، وفي الشوط الخامس يحاول كل فريق تأكيد أحقيته بالفوز واللعب على كأس هيلدون، وينحصر اللعب وسط الملعب، ويحافظ كل فريق على مرماه لينتهي الشوط الأخير بلا أهداف، ويفوز بنجاش بخمسة أهداف ونصف مقابل أربعة أهداف لفريق كلينوفا سكون، وفاز بلقب هداف المباراة حيدر بنجاس كابتن فريق بنجاش وسجل ثلاثة أهداف، وبهذه النتيجة سوف يلعب فريق بنجاش أمام فريق ذئاب دبي كافو.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©