الجمعة 27 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
جريليش يلتقي جماهير «السيتي» في «إكسبو»
جريليش يلتقي جماهير «السيتي» في «إكسبو»
27 يناير 2022 11:28

 
دبي (الاتحاد)


ينظم مانشستر سيتي لجمهوره في الإمارات فعالية مجانية يستضيفها «إكسبو 2020 دبي»، تتيح لهم مقابلة نجم الوسط جاك جريليش، والتقاط الصور التذكارية، حيث يلتقي غداً «الجمعة» لاعبي مدارس السيتي لكرة القدم في الدولة للإجابة عن أسئلتهم واستفساراتهم.
ويعد جريليش من ألمع المواهب الكروية المعاصرة، ويتوجه النجم إلى «إكسبو 2020 دبي»، للاطلاع على أجنحة ومناطق الحدث العالمي الذي تستضيفه دبي، ويتضمن برنامج الزيارة لقاءه بمشجعي السيتي في حديقة المهرجان في الساعة السادسة مساءً الغد.
ويمكن لجمهور فريق مانشستر سيتي الراغبين بلقاء النجم حضور الفعالية مجاناً في حديقة المهرجان، كما يحصل المشجعون الذي يرتدون قميص النادي المتميز بلونه «السماوي» الحصول على مشروب مجاني.
وشهد الأسبوع حضور نجم دفاع مانشستر سيتي روبن دياز في «إكسبو 2020»، حيث التقى لاعبي مدارس السيتي الصغار في الدولة، أثناء العطلة الشتوية للدوري الإنجليزي.
ويتعين على المشجعين الراغبين بحضور الفعالية شراء تذكرة لدخول إكسبو 2020 دبي، وإبراز إثبات حصولهم على التطعيم، أو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مضى على صدورها أقل من 72 ساعة، كما يمكن للزوار تحميل تصريح مرور إكسبو 2020 دبي على تطبيق الحصن.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©